ماريتا تستعد لطرح اغنية جديدة “شو إلا معنى” غداً


 تستعد الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني لطرح اغنية جديدة تحمل عنوان “شو الا معنى” باللهجة اللبنانية وذلك يوم غد على قناتها في اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية، وقد شوقت جمهورها عبر حساباتها في السوشيال ميديا وكشفت عن البوستر الرسمي للاغنية.

اضغط من هنا لتكون اول من يستمع للاغنية

وتعد اغنية شو الا معنى بعدما طرحت أغنيتي “ولو” وهي من كلمات والحان نبيل خوري. وقد اجتازت اول مليون واكثر من 243 الف بنسة عدد المشاهدات.

و كانت ايضاً طرحت اغنية “أنا بنت“ التي اجتازت المليون واكثر من 130الف بنسبة عدد المشاهدات وهي من كلماتها والحانها وكانت قد ارفقت الفيديو بقصة الاغنية كاتبة:” ‎وقتها حسيت بكل كلمة غنيتها لأنو كان عندي أحلام كبيرة بدي حققها وكتار استخفوا بقدراتي وحاولوا يوقفوا بطريقي بينما أنا كنت عارفة حالي شو بدي ومن وقتها كل ما اسمع قصص وتجارب بنات جيلي بتجي هالأغنية على بالي وبدندنها. لحد ما قررت شاركها معكن ووصّل من خلالها رسالتنا وقول لكل بنت عم تمرق بصعوبات إنك مش لوحدك وكلنا حاسين فيكي. اسمعي لقلبك والحقي إحساسك حياتك ملكك إلك”.

تستعد ماريتا لبطولة مسلسل “نزيف” المقرر عرضه قريبًا، ويجمعها لأوّل مرّة مع الممثل السوري اسماعيل تمر.

مسلسل “نزيف” يتألف من ٣٠ حلقة وهو من كتابة الدكتور جاد الخوري وانطلق تصويره منذ مدّة تحت إشراف المخرج إيلي الرموز، وهو يضم مجموعة من الممثلين عرف منهم حتى الساعة أسعد رشدان، ختام اللحام، تاتيانا مرعب، مي صايغ، ومي سحاب.