فيديو- مايا دياب تكشف عن فكرة كليب واغنية “الكعب العالي” وتحصد رقماً قياسياً بيومين


كشفت النجمة اللبنانية مايا دياب عن فكرة فيديو كليب اغنيتها الجديدة التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وحملت عنوان “الكعب العالي” الذي اقترب لتحقيق المليون ونصف مليون مشاهدة بيومين فقط، وتصدرت به الترند عبر مواقع السوشيال ميديا.

وفي اتصال لها مع mbc trending، كشف النجمة عن فكرة الكليب قائلة:” الكليب خلق من ديكور غرفة، حيث اننا كنا نُصور عمل اخر سوف يصدر قريباً، ورأيت ان ديكور الغرفة يجب ان نستفيد منه، وكانت سريعة جداً لتنفيذ الفكرة، وقد اعطت هذه الغرفة الكثير من اجوء الفرح وخصوصاً ان الاغنية ايضاً تعطي الكثير من البهجة، وتحكي عن فكرة الاغنية وكان المكان مناسب جداً”.

واردفت بالاتصال انها تحب شراء الاحذية وتملك كمية ضخمة منهم”.

وعن فكرة الاغنية التي تعاونت فيها مع “محمد رحيم” قالت انها طلبت منه اغنية تشبه لوكها حيث انها دائماً تلبس احذية بكعب عالي ، والفكرة جديدة بكل نواحيها وغريبة وليست عادية بكل شيء بالالحان والكلمات وتوزيعها

وظهرت مايا في فيديو نشرته عبر حسابها في موقع انستغرام وهي تتصل بوالدتها لتقول رأيها في الكليب واغنية “الكعب العالي”، لتجيبها أن العمل عبارة عن “قنبلة وانفجرت”، مضيفةً أن الأغنية تدخل إلى القلب بسرعة كبيرة وأن مايا تبدو جميلة جدًا في الكليب.

أغنية “الكعب العالي” من كلمات محمود صلاح وألحان محمد رحيم وتوزيع هادي شرارة، والكليب من إخراج شيرين خوري، وتلقت مايا  إشادات واسعة على الكليب الذي تضمن فكرة عصرية.