إنجي علاء تكشف موعد عرض مسلسل “كوفيد 25” لـ يوسف الشريف في شهر رمضان


كشفت الكاتبة والسيناريست المصرية إنجي علاء، مؤلفة مسلسل “كوفيد 25” والذي يقوم ببطولته زوجها الفنان يوسف الشريف، أن موعد عرض المسلسل في سباق دراما رمضان المقبل، سيكون في النصف الثاني من الشهر الفضيل، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور والمشاهدين.

وقالت إنجي، عبر حسابها على تويتر: “كوفيد – 25، تأليف وقصة وسيناريو وحوار إنجى علاء وإخراج أحمد جلال وإنتاج سينرجى.. يا رب يعجبكم (الجزء الثانى من رمضان 2021) على ontv وwatchit”.

مسلسل “كوفيد 25” من إنتاج شركة سينرجى، وإخراج أحمد نادر جلال، والمسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حيث يتناول أحداث تصاعدية لعام 2025، وتجدد فيروس كورونا ومقاومة البشر له، ويشارك ويشارك فى بطولة العمل أحمد صلاح حسنى، أيتن عامر، ادوارد، ايناس كامل، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، صفاء الطوخى، راندا البحيرى، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في 15 حلقة.

وسبق وقالت إنجي علاء، إن مسلسل “كوفيد 25” ليس مأخوذ من مسلسل النهاية ورغم أنه 15 حلقة إلا أنه مسلسل صعب جدا، مضيفة: “معظم شخصيات المسلسل مرهقة وصعبة ومركبة، والمسلسل له علاقة بالفيروس وهو تطور لفيروس كورونا (خيالي)، وأتمنى أن يصل إلى الجمهور وينال إعجابهم”.

وعن كيفية إقناع زوجها يوسف الشريف بهذا المسلسل، قالت إنجي علاء: “يوسف ذكي جدا في اختيار الورق وفريق العمل بغض النظر إنه زوجي، وأنا سعيدة بأن زوجي يوسف الشريف فنان مميز وزوج رائع جدا”.


Beirutcom.net