AROUND THE WALL الفيديو الموسيقي الجديد لـ إبراهيم معلوف


بعد النجاح الهائل الذي حصده البوم إبراهيم معلوف األخير تحت عنوان “MELODIES40“والذي به احتفل بعيد ميلاده األربعين،اصدر عازف البوق فيديو موسيقي جديد لاغنيته الجديدة All Around“the Wall،”وهي أغنية تم الاستماع اليها في أكثر من 100دولة منذ إصدارها.

يحملنا هذا الفيديو الى عالم الثقافة اليابانية من خالل مقطع من فيلم قصير أخرجه المخرج الشاب أبيلدنان.

لقد أدى شغفهم المشترك”ببلاد الشمس المشرقة”إلى إنتاج هذا الفيلم القصير الاصلي.

تروي هذه الحكاية العالمية، الحاصلة على جائزة في مهرجان طوكيو السينمائي ومهرجان ليون السينمائي للشباب، قصة اللطف والقدرة على الصمود من خلال أب يواجه الصعوبات.

تجسد القصة بشكل مثالي هذه القطعة المزدوجة على الغيتار والبوق التي سجلها إبراهيم مع صديقه القديم وعازف الغيتار المخلص فرانسوا ديلبورت.

بمناسبة عيد ميلاده الاربعين، أطلق الموسيقار والملحن إبراهيم معلوف ألبومه الثاني عشر بعنوان “40MELODIES، “، ليطفئ شمعته الاربعين.

للاستماع اضغط هنا

تميز هذا الالبوم عن ألبومات معلوف السابقة، ولاول مرة منذ 15عاًما من الديسكغرفي، يقترح إبراهيم دويتو حميميًا مع صديقه ومعا وانها لقديم على مدى السنوات العشر الماضية، عازف الغيتار البلجيكي فرانسوا ديلبورت.

يستعيد الثنائي الحان إبراهيم التي لا تُنسى، من خلال ألبوماته إلى الموسيقى التصويرية، بما في ذلك بعض الاغاني الحصرية الجديدة.

تضمن هذا الابوم العديد من الضيوف المشهورين (ستينغ، ماركوس ميلر، ماثيو شديد، ألفريدو رودريغيز، ريتشارد بونا ، تريلوك غورتو، هوسنو سينليند ريتشي، جون باتيست، أرتورو ساندوفال ،وآخرين).

يعود إبراهيم إلى جذوره وإلى الاساسيات: بوق، غيتار و40 لحنًا للاحتفال بذكرى ميلاده الاربعين.

CHECK OUT ALL AROUND THE WALL

AVAILABLE NOW

FROM HIS LATESTE ALBUM 40 MELODIES

France Culture: البوم 40MELODIES غني بتعاونه و نجاحاته العديدة.

Jalouse: كالعادة، يعرف الفنان كيف يحرك جمهوره، ويدخل مباشرة في القلب.

Le Soir: لا يمكننا مقاومة الاستماع اكثر، لننغمس في الدفء والتعاطف في موسيقاه.

MagazineLe Figaro: رائع تماًما، مع صفاء كبير.


Beirutcom.net