دار العرائس الإسبانية برونوفياس يضم مجموعة ماركيزا


الأشياء تتحسن في عالم الأعراس. مع طرح لقاحات COVID-19 ، هناك شعور متزايد بالتفاؤل بأن الاحتفالات الشخصية ليست بعيدة ؛ قد يحدث بعضها في وقت قريب من هذا الصيف.

أعلنت المملكة المتحدة مؤخرًا عن خطة لحفلات الزفاف “للعودة إلى طبيعتها ، مع عدم وجود حد للحضور” في 21 يونيو. كما سيتم رفع الإغلاق الثالث للمدينة رسميًا في ذلك اليوم.

و اختارت دار العرائس الإسبانية برونوفياس “ماركيزا” لمجموعة مكونة من 21 فستانًا ، ودمجت الامتداد العالمي للأول مع الجمالية الرومانسية للأخيرة. تزدهر الأزياء الراقية.

قبل عامين ، اصطحبت جورجينا تشابمان مجموعة فساتين الزفاف الخاصة بها من ماركيزا إلى أسبوع أزياء الزفاف في فالمونت برشلونة ، وهو أكبر حدث في هذه الصناعة يقام في مسقط رأس برونوفياس.

التقت بالرئيس التنفيذي للعلامة التجارية ، أماندين أوهايون ، وسرعان ما وضعوا خطة للعمل معًا. يقول أوهايون: “لطالما أحببنا ماركيزا وأردنا أن نفعل شيئًا مختلفًا بعض الشيء”.

ستصل المجموعة إلى المتاجر في جميع أنحاء العالم في أبريل ، مع اختلاف التواريخ حسب المدينة ومراحل إغلاقها.

تدير برونوفياس 50 محلاً من متاجرها الخاصة ، بما في ذلك سبعة في الولايات المتحدة ، حيث تأمل أوهايون في زيادة جمهورها.

من المحتمل أن تلتقط تشابمان بعض المعجبين الجدد في أوروبا وآسيا ، لكن معجبيها المحليين سيكونون سعداء بنفس القدر لرؤية الفساتين عن قرب – والعثور على تصميم ماركيزا في حدود ميزانيتهم.

تبدأ الفساتين بحوالي 2000 دولار. قالت أليساندرا رينو ، مديرة الإبداع في برونوفياس: “معظم الناس لا يمكنهم إلا أن يحلموا بارتداء مارشيسا”. “كانت مهمتنا أن نمنحهم هذه الفرصة.” قبل ظهورها لأول مرة ، قم بالتمرير عبر كل فستان هنا.


Beirutcom.net