شيرين رضا تكشف تفاصيل تجربتها بكورونا.. ومتى وكيف تعرفت على عمرو دياب ليخطبها.. وماذا عن تربية ابنتها؟


حلت الممثلة المصرية شيرين رضا ضيفة في برنامج” الدوبلكس” مع أبلة فاهيتا، المذاع على قناة ON، وقالت، لما جالي كورونا لقيت نفسي مش بعرف أتذوق أو أشم أي حاجة وعملت التحليل وطلع عندى.

وأضافت شيرين رضا، أنا بدايتي في الفن كانت من الإعلانات كنت في العجمي، وطارق نور كان عاوز يصور إعلان “أدوات صحية” على البحر فصورته وبعد كده عملت إعلانات كتير أوي.

وعن بداية تعارفها بالهضبة عمرو دياب، قالت شيرين رضا: عملت له إعلان وأنا عندي 14 سنة واتعرفت عليه وقتها، ولما كنت في أمريكا كان صديق أصدقائي ولما رجعت حبني وخطبني.

وتابعت شيرين رضا: عمرو دياب رومانسي جدا وكان بيغني ليا كل الأغاني، وابنتي نور شاطرة في الدراسة، وهي بتطبق نظام لن أعيش في جلباب والدتي، وأنا حتى وهي صغيرة كنت بقولها في المستشفى غيروكي، روحي دوري مين أهلك.

يذكر أن آخر أفلام النجمة شيرين رضا هو فيلم “الغسالة” تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته كل من: محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء.

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى فانتازى، حول “عمر” دكتور فى كلية علوم، يدرس أشياء تتحدث عن فكرة الأزمنة، ويتعرف على شخصيات كثيرة فى الجامعة التى يعمل فيها، ويشعر بوجود ارتباط سابق بهؤلاء الأشخاص ويقرر عمر اختراع آلة للسفر عبر الزمن فيقرر العودة إلى الماضى لمحاولة اصلاح علاقته بحبيبة عمره التى تتزوج عدوه.