عايدة صبرا تفوز بجائزة أجنبية عن فيلم “النجمة” وتوجه رسالة


نالت الممثلة اللبنانية ​عايدة صبرا​ على جائزة أفضل تمثيل من قبل مهرجان Les Regards De L’icart للأفلام القصيرة عن دورها في فيلم النجمة Alnajma.

وشاركت صبرا الخبر السعيد في صفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي فنشرت صورة بوستر الفيلم ومقطع فيديو يظهر كلمتها في التكريم كما شكرت في منشورها مؤلف ومنفذ الفيلم ​جيلبير كرم​ شارحة أيضاً قصته.

‏شكراً لمهرجان @RegardsICART للأفلام القصيرة على منحي جائزة أفضل تمثيل.شكرا ‎@GilbertKaram على منحي فرصة المشاركة في…

Posted by Aida Sabra on Thursday, February 25, 2021

وكتبت عايدة :”‏شكراً لمهرجان @RegardsICART للأفلام القصيرة على منحي جائزة أفضل تمثيل.شكرا ‎@GilbertKaram على منحي فرصة المشاركة في فيلمك.لما جيلبير عرض عليي مثّل بفيلمه حبيت كتير بساطة الفكرة وقديه بتحمل بعد إنساني وإجتماعي وسياسي. بيحكي الفيلم عن تناقض بين شو بتعيش ممثلة عرفت شهرة كبيرة على المسرح، ‏وشو بتعيش بالواقع ويللي بيشبه كتير قصص فنانين معروفين بلبنان. وكان لإختيار مسرح البيكادللي، حيث صوّر الفيلم أهمية كبيرة لدلالاته ومنها كيف مصير ممثلة بيشبه مصير هالمسرح يللي أنا حاضرة فيه ٤ مسرحيات لفيروز ومسرحيتين لكركلا وعروض أجنبية وعربية. ‏كمان وقفت على خشبته في مسرحية “نزهة ريفية غير مرخّص بها”. لمعلمي المخرج الرائع الأستاذ يعقوب الشدراوي. يمكن كان لازم ننتبه إنو ترك هالمسرح العريق مهمل كان ينذر بما ستؤول إليه حال بيروت والبلد”.


Beirutcom.net