هل اهانت عايدة صبرا الكاتبة والممثلة كارين رزق الله؟


ردت الممثلة والكاتبة اللبنانية كارين رزق الله على الممثلة عايدة صبرا بعد تعليق على احد المشاهد من مسلسل “ومشيت” الذي عرض على شاشة mtv، وكان قد نشره الممثل زياد عيتاني على تويتر، حيث كتبت عايدة صبرا رداً مسيئاً على ذلك المشهد :“يعني شو هالمخرج القوي يلي بيترك هيك مشهد…شحاار”.

واردفته بتعليق اخر كاتبة : “إذا الكاتب أهبل المخرج دوره يرقّيه درجة”.

مما اثار موجة من الجدال الواسع وتدخل المتابعين الذين دافعوا عن كارين رزق الله الكاتبة والممثلة في الدراما اللبنانية خصوصاً انها خصصت لعايدة صبرا دوراً مهماً في مسلسل “انتي مين”، وحظي بجماهيرية واسعة وكان لرزق الله عدة رودود متتالية مستغربة هذا الرأي فكتبت:” في ناس بتحكي بالرقي وبتنصح فيه وهي مش قادرة تكتب نقد بلا مسبة !!! يا ريت كل انسان يبلش بحالو قبل ما يجيب سيرة الناس”.

واضافت كارين : “هيدي انت ذاتك للي كنتي تقعدي معي ؟ انتي ذاتك يللي كنتي تفتشي عالكلمات لما تحكيني ؟ هيدي انتي ذاتك ؟؟؟؟ اففففف ما بصدق ! انا بقول حدا اخد سللوليرك وكتب عنك ! غير هيك بتكوني اهم ممثلة بالعالم”.

كما اعتبرت كارين ان ما قالته عايدة صبرا ليس نقداً انهما اهانة شخصية كاتبة:”نقد ؟ وين النقد لما حدا يقول عن التاني اهبل ؟ هيدا نقد ؟ بعتذر منكن بس انا اكتر انسان بتقبل النقد وبياخذو بعين الاعتبار . بس اللي نقال مش نقد هيدا اهانة ! وما بفتكر حدا بيتقبل الاهانة !”.

الفيديو هو مقطع من مسلسل “ومشيت” الذي عُرض عام 2018 ولعبت فيه كارين دور البطولة إلى جانب بديع أبو شقرا.

وفي المشهد يقول أحد العاملين مع كارين في المسلسل: “صدرك برّا”.

ليتبيّن لاحقاً أن القصد هو إسم سيدريك وقد تم اللعب على الكلام بهدف كوميدي في هذا المشهد.


Beirutcom.net