فرح الهادي ترد على متابِعة اهانتها


حضر زوج الفنانة فرح الهادي “عقيل الرئيسي” مفاجأة لمناسبة يوم ميلادها. وهو ما ظهر من خلال صور نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وعلقت على الصور: “روحي وروحك في وئام. أبي أعبر شوي،، أمس كان أحلى يوم بحياتي. تعرفون شعور اللي ودي أعيد هاليوم وأعيشه مرة ثانية وثالثة ورابعة لين أشبع وايد أشياء ومشاعر حلوة عشتها. ألف الحمدلله على كل شي في حياتي، الحمدلله على نعمة عقيل. زوجي وحبيبي وصديقي وأبوي، عوض الله الجميل. مادري شنو سويت في حياتي، بس الله عطاني أكبر هدية. عقيل، انت تستحق كل شي حلو في هالدنيا، الله يقدرني على إسعادك كثر ما تسعدني وأردلك اضعاف كل شعور حلو عيشتني إياه أحبك”.

وتعرضت الفنانة فرح الهادي لهجوم من إحدى المتابعات عبر حسابها في تطبيق سناب شات”.

وكتبت المتابعة: “والله ما عارفة على إيش مناضر عليكي. أعوذ بالله شكلك مثل الخدم”.

وردت عليها فرح الهادي: “والخدم بعد بشر نفسي ومتزوجين وعندهم عائلة وأزواج يحبونهم ويدلعونهم. الله يرزقك حياة وينظف قلبك”.

وتناقل هذه التصريحات عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وأثنى الكثير من المتابعين على رد الفنانة.

ومما كتب في التعليقات: “الإناء ينضح بما فيه” و”يا زين الخدم الله لا يحرمنا منهم” و”خوش رد ردت فرح” و”جوابها حيل خلوق وراقي الله يحفظها نشالله ويبعد عنهه لعيون”.


Beirutcom.net