بيلي إيليش تعلن عن إطلاق كتاب مصور جديد بصوتها ووثائقي عن حياتها


قررت النجمة العالمية بيلي إيليش إقامة مشروعات جديدة ومختلفة بعيد عن عالم صناعة الموسيقى، حيث كشفت النجمة البالغة من العمر 19 عاما أن لديها كتاب صور جديد سيصدر قريبا، وهو عبارة عن رحلة سرد بصرية مذهلة ترصد مراحل حياتها، إلى جانب كتاب صوتي مصاحب.

وأكدت بيلي إيليش التي تتمتع بشعبية جارفة حول العالم “لقد أنشأت PHOTO BOOK كتاب صور لحيات] منذ الطفولة حتى الآن، بالإضافة إلى ذلك سجلت كتابا صوتيا بقصص لتلائم بعض الصور.

وفي بيان صحفي ، قالت إيليش: “قضيت ساعات طويلة على مدى عدة أشهر أتصفح ألبومات عائلتي وأرشيفي ، منتقية جميع الصور في هذا الكتاب. أتمنى أن يحبوها بقدر ما أحبها “.

وأضافت جريتشن يونج ، نائبة رئيس دار النشر جراند سنترال للنشر: “أنا سعيدة للغاية بالعمل على أول كتاب للمغنية وكاتبة الأغاني الشهيرة بيلي إيليش.

الكتب ليست المشروع الوحيد الذي ستشاركه إيليش هذا العام والذي سيعطي المعجبين لمحة أكبر عن حياتها. في الشهر المقبل ، سيتم العرض الأول للفيلم الوثائقي Apple TV + The World’s A Little Blurry ، حيث ستنتقل من وراء الكواليس من الأيام الأولى من حياتها المهنية إلى وضعها الحالي كنجمة.

يذكر أن بيلي إيليش أبهرت العام مؤخرا بأغنيتها “Therefore I Am” والتي أطلقتها شهر نوفمبر الماضى والتى تحولت لمحط تركيز المعنيين بالموسيقى والغناء ،  بينما كان لكليب الأغنية دور كبير فى دعم نجاحها حول العالم، والأغنية عن عدم اهتمامها بتفكير البعض تجاهها وكأنها تعيش في عالم بمفردها ترحب فيه بعشاقها فقط.


Beirutcom.net