فيديو- تقلا شمعون ترد على أنغام ولطيفة


ابدت النجمة أنغام، منذ يومان اعجبها بالنجمة اللبنانية تقلا شمعون، حيث كتبت تغريدة من خلال حسابها على تويتر، قائلة: “أنا معجبة  جدًا بهذه السيدة الممثلة الكبيرة تقلا شمعون ياريت حد يبلغها حبي وتقديري”، وفور نشرها التغريدة ردت الفنانة  لطيفة قائلة: “أنا  حابلغها  يا حبيبة  قلبي  دي حبيبتي وكلنا معجبين بها فى كل أعمالها عظيمة”.

ردت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون، عبر برنامج MBCTrending، على تغريدة للفنانة أنغام عبرت فيها عن إعجابها بأدائها لشخصية “ليلى ضاهر” في مسلسل “عروس بيروت”، وقالت إنها ملأت أسبوعها بالفرح.

شاهد اللقاء ادناه

وقالت تقلا شمعون إن الزملاء في مجال التمثيل يتصلون بعضهم ببعض لتبادل التهنئة من هذا النوع أحيانا بدافع الواجب، لكن كتابة أنغام تلك التغريدة، وتعبيرها عن إعجابها بأدائها في المسلسل، دليل على أن أنغام فنانة حساسة بحق، والفنان يحب الجمال والشيء الجميل، وعندما يلمس الصدق والإحساس في عمل لا يستطيع إلا أن يعبر عن ذلك.

وأضافت تقلا شمعون أن تغريدة أنغام بالنسبة لها شهادة وشرف كبير، وكذلك ما عبرت عنه الفنانة لطيفة التونسية من إعجاب بأدائها، عندما نقلت لها شخصيا رسالة أنغام لها.

وشرحت تقلا شمعون أن عددا كبيرا من المحبين والزملاء والصحفيين والإعلاميين أوصلوا لها رسالة أنغام، لكن لطيفة أحبت أن تتصل بها وتبلغها الرسالة بنفسها، وعبرت في المقابل عن مدى إعجابها بأدائها في “عروس بيروت”.

جاء ذلك خلال مقابلة تقلا شمعون عبر الإنترنت مع الإعلامية بسنت شمس الدين، والإعلامي صبحي عطري، في برنامج MBCTrending.


Beirutcom.net