عبير صبري: تكشف لماذا ارتدت الحجاب”.. أبويا كان بيضربني بالحزام.. وعن تحمّلها مسؤولية عائلتها وعمليات التجميل


حلت الممثلة عبير صبري ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه على شاشة الحياة، وخرجت الفنانة  بعدد من التصريحات الجريئة على مدار الحلقة.

وقالت صبري،” أنها لم تعمل عمليات تجميل إطلاقا منذ نعومة اظافرها، والحمد لله لم اصل الي مرحلة شد وجهى ولكنى ساعملها اذا وصلت الى مرحلة عمرية معينة‬. 

وتابعت صبري:”انا مش بعرف اخد حقي وبتجنب المشاكل دائمًا من أجل استقرار حياتي الشخصية، مشيرة إلى انها دائمًا تقدم أدوارا مختلفة فى حياتها الفنية.

وكانت قد عاشت عبير صبري حالة من الغضب بعد التصريحات التي نسبت لها حول ندمها على ارتداء الحجاب والتي صرحت بها في حلقة الإعلامي عمرو الليثي، مشيرة إلى أن هناك من قام باقتصاص سياق حديثها من أجل التريند.

وقالت الفنانة عبير صبري:” ان الجمهور وضعني في شخصية المثيرة للجدل، أما أنا فلا أسعى إلى أن أكون هذه الشخصية وأركز دائما في أدواري واختار أفضل الأعمال”. 

ووجهت الفنانة عبير صبري رسالة الى والدها قائلة:” تحملت مسؤولية اشقائي والأسرة بأكملها بعد وفاة والدي، واتمنى ان اكون قمت برسالته وأن يكون راضي عني. 

وأضاف، كنت في الجامعة وتحملت العديد من الاشياء وتعليم اخواتي وتوفير كافة الطلبات، ووالدى كان قوىا ومحترما ولانه كان عسكرىا كان من الممكن يكون فى تعامل بقوة ولا مجال للنقاش لأوامر الوالد. 

وأكدت عبير، أن والدها كان يضربها بالحزام ورغم ذلك كان حنين عليها وعلى أشقائها، وحلمت قبل وفاة والدها باربع سنين انه سيتوفى، والحمد لله أن الله أخفى عننا علم الغيب.

وكتبت عبر فيس بوك”: “باختصار أنا عملت حلقة مع دكتور عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس وكان سؤال من دكتور عمرو: ندمتي على لبس الحجاب رديت حرفيا ندمت اني لبسته بدون ما أكون مستعده مظبوط وندمت إني قلعته وأتمني أرجعله في توقيت تاني ربنا يختاره ليا».

وأضافت: “نقطه آخر السطر أما المواقع اللي اخدت نص الإجابة بكيفها عشان الترند والرخص انا ياجماعة مش من محبي الترند ولا بحترمه وبشوفه شيء رخيص وتافه وميعبرش عن شخصيتي المتوازنة المحترمة والنقطة بتاعت الحجاب دي تحديدا معروف رأيي فيها دايما اني بعتبره فرض واحترمه واتمني العودة إليه ، فلو سمحتم محروق الترند القذر واللي بيسعي ليه على حساب كرامة الناس وسمعتهم”.

وأكدت عبير صبري:” أنها قدمت أدوارا تافهة في بداياتها الفنية ولم اعمل بلوك لاي نجمة، ولم اندم كثيرا فى حياتي وأخطائي بتعلم منها وندمت اني استعجلت ارتداء الحجاب ولم اكن واثقة وندمت اني خلعته وزعلت من نفسي ، ومن الممكن ان اعود الى الحجاب مرة اخرى” . 

وأضافت، كان عندي انزلاق غضروفي وعملت عملية ولكنها فشلت وحدثت مشكلة في ظهري وكانت هناك خطورة على ان استطيع المشي والحمد لله عملت عملية اخرى وركبت اربع مسامير في ضهري وقعدت شهور في المستشفى ، وكانت هناك مرحلة تأهيل ، وفي تلك المرحلة الصعبة من المرض قلت الحمد لله ولكن الطبيب اخبرني بضرورة عدم العودة الى العمل خلال تلك الفترة ولكني رفضت وعملت مع غادة عبد الرازق في السيدة الاولى . 

وكانت قد عاشت عبير صبري حالة من الغضب بعد التصريحات التي نسبت لها حول ندمها على ارتداء الحجاب والتي صرحت به في حلقة الإعلامي عمرو الليثي، مشيرة إلى أن هناك من قام باقتصاص سياق حديثها من أجل التريند .


Beirutcom.net