عبير صبري تناشد المنتجين بشأن كبار الفنانين


شاركت الفنانة عبير صبري منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، موجه من خلاله رسالة تناشد بها المخرجين والمنتجين لمساعدة ودعم الفنانين الكبار ورجعوهم للعمل.

حيث كتبت عبير صبري خلال منشورها :«بقالي شهور مش بدخل على الفيس بوك مجرد صور وخلاص بتتشير أتوماتيك من الانستجرام ،بس حبيت أقول كلمتين ورجاء لكل شخص مسؤول في مهنة الفن من اساتذتنا منتجين ومخرجين، أرجوكم في منتجين فنيين كبار كان ليهم شغلهم من كام سنة، وتوقفوا غصب عنهم وفنانين كبار وشباب طموح عاوز يبدأ في التمثيل».

وأضافت :«كل دول قعدين في بيوتهم وبيكلمونا نساعدهم يلاقوا فرصة ييفتحوا بيوتهم ويصرفوا على أولادهم ،أرجوكم لوسمحتم ساعدوا الناس حرام خلوا الناس تشتغل افتحوا أبوابكم لأسامي تانية وسعوا الدايرة شوية».

وتابعت «صبري» :«عشان ربنا عشان الدنيا تمشي الدنيا بقت صعبه على الجميع، ربنا يكفي الجميع شر القهر والعوز والإحباط ،كل راعي مسؤول عن رعيته، واللي في إيده منصب ولا شركة ولا غيره، يساعد الناس ده واجبه تجاه مهنته وتجاه أهل المهنه الكرام ..شكرا لكم».

وفي سياق أخر تشارك الفنانة عبير صبري في السباق الرمضاني المقبل 2023م، من خلال مسلسل «جميلة» ويشاركها في بطولة عدد من نجوم الفن ومنهم الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، من تأليف أيمن سلامة، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز.

وكانت أخر أعمال عبير صبري مسلسل «يوتيرن» في شهر رمضان الماضى 2022، من بطولة الفنانة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.