عاصي الحلاني يهنئ رابح صقر على ألبومه الجديد


هنأ فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني الفنان رابح صقر على ألبومه الجديد بعنوان “مرحبا 2021” من انتاج روتانا للصوتيات والمرئيات.

وكتب الحلاني عبر حسابه في تويتر لصقر:” مبروك للحبيب الغالي الصقر #رابح_صقر على العمل الجديد دائماً رابح معودنا على التميز والأبداع والأفكار الجديدة بأعماله الفنية المختلفة.. والف مبروك #روتانا الشركة المتميزة والرائدة دائماً من دون منازع بالتوفيق”.

ورد صقر على الحلاني كاتباً:” ياحبيبي يااستاذ عاصي الله يبارك فيك أنت من أطيب الناس شكرًا وعقبال مانفرح بأنتاجك الجديد”.

وبعد ترقب وانتظار ، ازاحت شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” الستار عن إنتاجها الغنائي الكبير والضخم ممثلاً في ألبوم النجم السعودي المطرب رابح صقر والذي اختار له عنوانا “رابح صقر 1/1/2021 – مرحبا ” وتضمن العنوان بذلك موعد صدوره بعد أن تم الاتفاق على الموعد بين الصقر الرابح والاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات الذي أكد : “سعداء بالإختيارات المميزة التي سيقدمها رابح صقر في ألبومه الجديد والذي يضمّ أعمالاً لنخبة من القامات في مجالات الشعر والتلحين والتوزيع الموسيقي نعتز بهم، ونتشرف أن بوصقر  بتاريخه الكبير هو أحد نجوم روتانا الكبار وسيحرّك الساحة الغنائية بألبومه وأغانيه المنتظرة، آملين أن تبقى روتانا دوما رائدة بإنتاجاتها وعند ثقة نجومنا وجمهورهم.. وكل التوفيق للحبيب بوصقر في جديده”.

وما إن تم الاعلان عن موعد إطلاق البوم “رابح صقر 1/1/2021 – مرحبا” حتى تصدّر إسم الصقر الرابح مواقع التواصل ووسائل الإعلام.  ومن جانبه، أشار رابح أن ألبومه الجديد ” به 24 أغنية تضم العديد من الأفكار الجديدة من ناحية الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي .مؤكدًا حرصه الدائم في كل ألبوم على تقديم نمط وشكل موسيقي جديد يعكس المجهود الكبير الذي بذله لاختيار وتسجيل وتجهيز الألبوم ، الذي يتعاون فيه مع الملحنين سهم ومحمد غازي وآخرين، بالإضافة لمجموعة من الألحان التي صاغها رابح لنفسه. 
وكشف رابح أن أغنية “مرحبا” التي وردت في عنوان ألبومه الجديد هي من كلمات الشاعر واحد ، ومن ألحان سهم ، وتوزيع مدحت خميس.
ويتعاون رابح في ألبومه الجديد على صعيد الكلمات مع المستشار تركي آل الشيخ في خمس أغاني مميزة ذات كلمات معبّرة وقويّة مليئة بالأحاسيس ، مشيرًا أنه كان قد كشف مؤخرًا عن أغنية جديدة من الألبوم حملت إسم “لبيه والله يا الرياض” التي كتبها المستشار تركي آل الشيخ ولحنّها رابح لنفسه.

أيضا يتعاون رابح في جديده مع مجموعة مميّزة من الشعراء منهم: واحد وقوس وعبدالله بو راس ، وغيرهم الكثير من أهم الشعراء ، بالإضافة لتعاونه مع شعراء شباب في أول ظهور لهم ، مشدّدا إلى أنه يهمه في اختياراته التعاون مع النصّ وليس الإسم ، فالمهم عنده أن يكون النصّ جديد ومميّز. 


Beirutcom.net