blank

فيديو- حمزة نمرة يطرح “مش مهم” و “يابا” من ألبومه الجديد


طرح الفنان حمزة نمرة أغنية جديدة من أغاني ألبومه وهي “مش مهم” عبر قناته الرسمية على يوتيوب والاغنية من كلمات: محمد السيد ألحان: أحمد رجب الجابري / حمزة نَمِرة توزيع: أحمد نصر الدواوي.

blank

وكان قد روج للاغنية عبر حسابه في انستغرام وكتب: “أغنية مش مهم تاني أغاني المشروع الشعبي في الألبوم.. اسمعوها على يوتيوب وإن شاء الله تعجبكم”.

وطرح ايضاً اغنية يابا عبر قناته الرسمية على يوتيوب وهي من كلمات: اڤو دمرجيان ألحان: اڤو دمرجيان توزيع: حمزة نَمِرة.

وكان حمزة نمرة طرح أغاني ألبومه الجديد “مولود سنة 80″، نهاية العام الماضي، والتي تحمل نفس اسم الألبوم، وهي من كلمات حازم ويفي، وألحان حمزة نمرة، ويتضمن الألبوم 12 أغنية، وهي مولود سنة 80، الوقعة الأخيرة، استعيذوا، الساعة 6 صباحا، فاضي شوية، مش مهم، يابا، أحكيلك خوفي، معلش، القصة واللي كان، غنوة ليك من قلبي، فيه ناس. 

وأعلن حمزة نمرة عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك عن طرحه أغاني الألبوم بشكل ثنائيات يوم الأربعاء من كل أسبوع بدءا من 15 ديسمبر إلى 24 فبراير من العام الجديد قائلا: “الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة إن شاء الله معانا مع أول أغنية من أغاني ألبوم مولود سنة 80..

وكل يوم أربعاء في نفس المعاد هيكون معادنا مع أغنيتين جداد من الألبوم. وتعبنا كتير على الألبوم ده وإن شاء الله كل أغنية فيه تعجبكم وتكون على قدر توقعاتكم”.يعود حمزة نمرة بـ”مولد سنة 80″ بعد غياب عامين عن الساحة الغنائية منذ إطلاق ألبومه الأخير”هطير من تاني” والذي ضم 10 أغانى من بينها أغنية “الواد العبيط” و”زهرة” و”بص بص”، وقد حقق نجاحًا كبيرًا خاصة أغنية “داري يا قلبي” التي تخطت حاجز الـ220 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وشارك حمزة نمرة مؤخرًا في مهرجان إفران الموسيقى الدولي بالمغرب، ممثلا عن الوسط الموسيقي المصري، وانضم بذلك لنخبة من النجوم العرب والمغاربة المشاركين في النسخة الرابعة من المهرجان منهم العراقي ماجد المهندس والمغربية دنيا بطمة والمغربي حاتم عمورة، والمغربي زهير بهاوي.