اويس مخللاتي يتعرض للانتقادات بعزاء حاتم علي


انتقد متاعبو النجم السوري اويس مخللاتي بعدما ظهر في الصور التي نشرها عبر حسابه في موقع انستغرام اثناء حضوره عزاء المخرج الراحل حاتم علي حيث ظهر في وضعيات خاصة للتصوير، مع ابتسامة تعلو وجهه، كما حرص في العزاء على التقاط الصور مع عدد من نجمات سوريا، وهو ما اعتبر الجمهور بقلة احترام للمناسبة الحزينة، واتهموه باستغلال اسم حاتم علي ووفاته للظهور.

وتعرض مخللاتي للانتقادات بعد نشره مجموعة صور له من العزاء وكأنه خضع لجلسة تصوير وكتب معلقًا: ” لم نتمكن من الوقوف إلى جانب جثمانك الطاهر في عملية إخراجك لمشهدك الأخير في سوريتك … لكن روحك الجميلة التي رافقتنا في عزائك هنا في  الامارات العربية المتحدة أثبتت أنك و أعمالك و تاريخك و فنك وحبك وحب الناس لك لم ولن يفارقنا ولم ولن يفرقنا أبدا… الرحمة لروحك الطاهرة  حاتم علي ولنا و للجميع أهلا و أحبابا وأصحابا الصبر والسلوان… مع الشكر الخاص لمن قام بتنظيم هذا العزاء وساعد  لحاتم في إعادة لم الشمل  كلاكيت ميديا”.

وتواجد في العزاء نخبة من نجوم سوريا من أبرزهم باسل خياط، مها المصري، عابد فهد، ديما بياعة، والعديد من النجوم الذين عبروا عن حزنهم الشديد لوفاة الراحل.

وكان مخللاتي قد شارك في عمل واحد من إخراج حاتم علي وهو مسلسل العراب، والجدير بالذكر انه كان دور ثانوي وصغير. وبدأت شهرة مخللاتي من خلال شخصية صخر الشيخ جبل شقيق جبل الشيخ جبل “تيم حسن” في سلسلة الهيبة الشهيرة، وهو العمل الذي تسبب بانتشار مخللاتي بشكل واسع عربيًا.