بدء تصوير الجزء الثاني لمسلسل “المنصة” شاهد اويس مخللاتي وباسم ياخور بالكواليس


باشر الممثل السوري اويس مخللاتي تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل “المنصة” الذي عرض على شاشة ابو ظبي ومنصة نتلفليكس، وهو من انتاج شركة فيلم جيت، ويتم التصوير حالياً في الامارات العربية المتحدة.

المنصة هو مسلسل إماراتي وسوري عن حرب المعلومات والميديا، من تأليف الكاتب السوري هوزان عكو وإخراج المخرج الألماني رودريغو كريشنار.

تدور أحداث المسلسل حول حياة أخويين يعيشان داخل عائلة مفككة يحصلان على معلومات سريّة فيقرران تزويد العالم بها وإنشاء منصة في العالم الافتراضي لتجميع كل هذه المعلومات وتخزين أسرارها.

اقرأ هنا: “المنصة” يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على نتفلكس.. ونجوم المسلسل يتحدثون عن تجربتهم

فتبدأ الصراعات في عدد من البلدان في الشرق الأوسط من أجل الحفاظ على المعلومات السرية بحوزتهما من الجهات الأخرى التي تحاول الحصول عليها.

وكان قد صرح سابقاً الكاتب وزان عكو ومؤلف المسلسل، أن العمل يحكي قصة رجلين، كرم وناصر، قررا تزويد العالم بمعلومات وخفايا وأسرار غير معلنة وخلق سحابة في العالم الافتراضي لتجميع المعلومات وتخزين الأسرار.

قصة شقيقين في عائلة مفككة، قصة حرب تبدأ بمعلومة، موضحا أن القائمين على المسلسل لديهم طموح كبير لمواكبة نتاجات الدراما العالمية رغم الصعوبات والتحديات، لأن الجمهور متعطش إلى نمط جديد من الأعمال، يخرج عن أطر الدراما الرمضانية. يخاطب عقله وضميره ويتركه أمام أسئلة حساسة ومثيرة.”

والمسلسل من تأليف الكاتب هوزان عكو، ومن إخراج الألماني رودريغو كيشنر، وبإشراف عام وفني للمخرج والمنتج منصور اليبهوني الظاهري، ومن إنتاج فيلم جيت بالتعاون مع الكلمة للإنتاج.

ويجمع توليفة من نجوم الوطن العربي والخليج وأميركا، منهم مكسيم خليل، اويس مخللاتي عبد المحسن النمر، خالد القيش ومعتصم النهار وسامر إسماعيل، والنجوم سلوم حداد  وأحمد الجسمي وسمر سامي، شادي الصفدي ولين غرة، وغيرهم، والمذيعة الإماراتية ومقدمة البرامج مهيرة عبد العزيز التي تخوض تجربة التمثيل لأول مرة، كما شهد المسلسل ظهور خاص للممثل الأمريكي العالمي دان كين، المعروف بتقديمه شخصية سوبرمان في المسلسل الأمريكي الشهير “لويس وكلارك”.