إيناس الدغيدي تتحدث عن تفاصيل أعراض كورونا وكيف أصيبت به؟


كشفت المخرجة إيناس الدغيدي عن الأعراض التي شعرت بها وتطورات الحالة الصحية لها في أعقاب إصابتها بكورونا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” الذي يقدمه الإعلامي خيرى رمضان والمذيعة كريمة عوض، على قناة “القاهرة والناس”.

وتحدثت إيناس عن أعراض كورونا: “تعرضت لإغماء في الحمام لم أشعر بأي إجهاد ولم أتواجد في مهرجان القاهرة سوى يوم واحد فقط، وتحديداً أثناء عرض فيلم إلهام شاهين، وكان معي يسرا ووائل الإبراشي”، مضيفة أنها لم تكن تعلم كيف أصابتها العدوى، ولكنها علمت بعد ذلك أن إحدى صديقاتها مصابة بكورونا وكانت في منزلها منذ أيام”.

وأضافت: “إحنا غلطانين في التعامل مع أزمة كورونا وتواجدنا مع بعضنا البعض بشكل مكثف، والمرض انتشر بشكل غريب الألم صعب جداً، وعدم التحرك من السرير صعب ودرجة الحرارة عالية ولا أستطيع تناول الطعام طول الوقت”.

ووجهت رسالة للجمهور قائلة: “خدوا بالكم من نفسكم.. أول يوم في الكورونا عملت برنامج “شيخ الحارة” ولم أصب به وقتها.. ولكني أصيبت به الآن في الموجة الثانية”.

وكانت إيناس الدغيدي قد أعلنت منذ أيام إصابتها بكورونا وبداية تعافيها.

وقالت إيناس في تسجيل صوتي لـet بالعربي، “كان دور دمه تقيل والحقيقة إحنا مكناش واخدين بالنا أوي وبنقوم بكل الإجراءات الاحترازية، لكن واضح أن انتشار المرض كان سريع جداً، لأن عدد كبير جداً من اللي حواليا ومن أهلي وأصحابي جالهم نفس الدور”.