نشر في 07-11-2020 الساعة 20:05

احتفلت النجمة العالمية كاردي بي، اليوم السبت، بنتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية في ظل التقدم الذي يحرزه المرشح الديمقراطي جو بايدن، أمام منافسه الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، ونشرت كاردي بى، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصى على “إنستغرام”، الذى ظهرت فيه امرأة وهي ترقص أثناء جلوسها على طاولة.

وظهرت ملامح السعادة على وجه المرأة، وهي ترقص أثناء جلوسها مع أشخاص آخرين أمامهم أجهزة حاسب آلي، وكتبت النجمة العالمية في تعليقها على مقطع الفيديو، “لم أكن منزعجة لأنني أعرف في أعماقي أننا سنفوز.. بايدن، كامالا”، وذلك في إشارة إلى مرشحها لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، جو بايدن، والمرشحة لمنصب نائب الرئيس الأمريكي كامالا هاريس.

يأتى هذا بعد أيام قليلة من مشاركة النجمة العالمية كاردي بي متابعيها بفيديو لها خلال انتظارها نتيجة الانتخابات الأمريكية 2020، وتظهر به وهي تدخن ثلاث سجائر مرة واحدة دليل على عدم رضاها عن حصول الرئيس الأمريكى الحالى على أصوات عدد من الولايات، ومن المعروف أنها من أكبر داعمى المرشح جو بايدن، حيث علقت على الفيديو قائلة: “كيف جعلتنى هذه الانتخابات أشاهد هذه الولايات وهي تتحول إلى اللون الأحمر”.


أحدث تعديل 07-11-2020 الساعة 20:05