كاردي بي تؤكد انفصالها عن أوفست


أكدت مغنية الراب الأمريكية كاردي بي انفصالها عن زوجها اوفست، بعد مزاعم خيانته لها.

وظهرت مغنية الراب البالغة من العمر 31 عامًا صريحة على Instagram Live خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث اعترفت قائلة: “لقد كنت عازبة لمدة دقيقة الآن،” وفقًا لتسجيل البث المباشر الذي تمت مشاركته على X (المعروف سابقًا باسم Twitter).

وتابعت: “لكنني كنت خائفة… لست خائفة، لا أعرف كيف أخبر العالم. لكنني أشعر أن اليوم كان بمثابة علامة.

وقالت كاردي بي إنها تريد أن تبدأ العام الجديد 2024 “منتعشًة” و”مفتوحًة”، كما اعترفت قائلة: “أشعر بالفضول لحياة جديدة، لبداية جديدة. ونعم… أنا متحمس.

يأتي تحديث حالة العلاقة بعد أن حضر الزوجان نفس الحدث ليلة الأحد – مهرجان الموسيقى TikTok In the Mix في ميسا، أريزونا – لكن لم يتم تصويرهما معًا.

خلال البث المباشر، اعترفت أيضًا بأن نشاطها الأخير على وسائل التواصل الاجتماعي كان مليئًا بـ “الأدلة” حول حالة علاقتها. في الأسبوع الماضي، لاحظ المعجبون أنها وأوفست – التي تزوجتها بشكل خاص في عام 2017 – قد ألغيتا متابعة بعضهما البعض على إنستغرام.

وقالت خلال البث المباشر: “لا أعرف ما إذا كنتم قد حصلتم على أدلة مني، أو من حياتي، أو من قصصي، عندما أضع بعض الموسيقى المعينة، أو أجد الأشياء التي لا أتابعها”.

في 4 ديسمبر، شاركت مغنية الراب “Bongos” بعض الرسائل المشفرة التي ألمحت إلى مشكلة محتملة في العلاقة في قصصها على Instagram، بما في ذلك، “أنت تعرف متى تنتهي علاقاتك للتو”.

وأضافت في البيان: “لقد سئمت من حماية مشاعر الناس… يجب أن أضع نفسي أولاً”.

نشر أوفست، 31 عامًا، أيضًا على قصته على Instagram في أعقاب الأخبار التي تم إلغاء متابعتها الأسبوع الماضي. لقد نشر مقطعًا من Scarface في قصته يظهر فيه آل باتشينو وهو يصرخ قائلاً: “مرحبًا، f— أنت يا رجل! من جمع هذا الشيء؟ أنا! بمن أثق؟ أنا!”

في سبتمبر، احتفل الزوجان – اللذان يشتركان في ابنتهما كولتشر، 5 سنوات، وابنهما ويف، 2 – بالذكرى السنوية الخامسة لزواجهما حيث تزوجا في عام 2017، وقدم أوفست لزوجته عرضًا باهظًا من الحب حيث قام بتغطية منزلهم بعدة باقات ضخمة من الزهور الوردية والحمراء.

وكتبت مغنية “WAP” على إنستغرام وهي تشارك مقطع فيديو للعرض المثير للإعجاب: “شكرًا لك على الزهور، والتمكين، والحماية، ولأنك أبًا عظيمًا لأطفالنا… أحب الكثير من الأشياء فيك”.

“أنا أحب حقيقة أنني مع رجل ناضج سيوفر لنا ويحمينا ويساعدنا على النمو ويمكنه التعامل مع فمي وموقفي وثقتي وضعفي وكل هذا الحمار !!”

في منشوره الخاص على Instagram، كتب أوفست عن زوجته: “منذ أن التقيت بك، أصبحت رجلاً أفضل بغض النظر عما تدعمه، ويمكنني أن أثق بك في حياتي المباركة بوجود امرأة قوية مخلصة بجانبي … أنت مكاني الآمن في هذا العالم المجنون.”