عاصي الحلاني يحتفل بليلة رأس السنة 2024 مع جمهوره في ابو ظبي


أعلن فارس الغناء العربي عاصي الحلاني عن احتفاله بليلة رأس السنة مع جمهوره في أبوظبي ، حيث يحيي حفلاً غنائياً بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد 2024.

ونشر عاصي الحلاني عبر حسابه الرسمي في منصة “إكس” الملصق الدعائي للحفل، الذي يقام في أحد الأندية الشاطئية في أبوظبي، وكتب معلقا: “ليلة رأس السنة مع حبايب قلبنا في أبوظبي انتظرونا بليلة ملياني فرح”.

ويستعد فارس الغناء العربي النجم اللبناني عاصي الحلاني لاحياء حفل بمناسبة رأس السنة لهذا العام في قبرص وذلك يوم 30 ديسمبر كانون الاول.

ومن المقرر ان يقدم الحلاني من خلال الحفل باقة منوعة من اجمل اغنياته الجديدة والقديمة ليودع عام ٢٠٢٣ ويستقبل عام ٢٠٢٤ مع الجاليات العربية هناك .

كما يستعد فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني لاحياء حفل كبير بمناسبة عيد الميلاد المجيد، اذ يلتقي جمهوره مجدداً في سوريا يوم 25 ديسمبر.

وقد كشف عن البوستر الرسمي للحفل عبر حساباته في السوشيال ميديا وارفقه بتعليق:” اللقاء يتجدد مع الحبايب في #سوريا يوم عيد الميلاد ٢٥ ديسمبر #دمشق اوتيل دماروز”.

يُشار إلى أن آخر ألبومات عاصي الحلاني الغنائية هو “طل الملك” من إنتاج روتانا، ويضم 8 أغنيات هي: “ريحة مطر، عمرها الخيانة، طل الملك، تعرف شنو أحبك، ففتي ففتي، ماشية بتدلع، ملهوف عليك، وياللي جبينك ضاوي”.