نشر في 31-10-2020 الساعة 20:02

تبدأ شبكة قنوات ON مساء بعد غد الإثنين، عرض مسلسلها الجديد “خيط حرير” من بطولة النجمة مي عزالدين في عرضه الأول والحصري، ليزين الموسم الشتوي الجديد للدراما التليفزيونية.

وحددت الشبكة أن الحلقة الأولى من المسلسل ستكون الإثنين 2 نوفمبر، في تمام الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة، وستعرض الحلقات يوميا من السبت للأربعاء من كل أسبوع على القناة العامة، ويعاد المسلسل يوميا في تمام الواحدة والنصف صباحا والواحدة ظهرا، بالإضافة لعروض أخرى على ON DRAMA، حيث يكون العرض الأول في العاشرة مساء، والإعادة في الخامسة صباحا والإعادة الثانية في الثالثة عصرا.

“خيط حرير” تدور أحداثه من خلال 35 حلقة، وتدور القصة في إطار اجتماعي بجانب التشويق والإثارة والغموض، وسيتم عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

يشارك في البطولة محمود عبدالمغني وسوسن بدر ونيكولا معوض ومي سليم وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبدالرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.


أحدث تعديل 31-10-2020 الساعة 20:02