شاهد- عمرو سلامة يروّج لمسلسل الرعب “ما وراء الطبيعة” على نتفليكس


كشف المخرج عمرو سلامة عن البرومو الرسمي لمسلسل “ما وراء الطبيعة” لأحمد أمين، والذي سيطرح 5 نوفمبر، وهو المسلسل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

وتتحدث عن شخصية رفعت إسماعيل رجل أربعيني أصلع نحيف، ضعيف الجسد يعاني من عدة أمراض متنوعة، ورغم هذا كله يدخن بشراهة كقاطرة فحم، ويعمل كأستاذ جامعي لأمراض الدم في القاهرة، أما أصله فمن محافظة الشرقية، حيث واجه إسماعيل فى قصصه الكثير من الأعداء والمسوخ والوحوش، وفي أغلب المرات كان يكتشف أن هناك خدعة ويظهر زيف الأسطورة التي يقابلها.

تابع هنا: الصور الاولى لمسلسل “ما وراء الطبيعة” على نتفليكس

و”سلسلة ما وراء الطبيعة” للكاتب أحمد خالد توفيق محورها ذكريات شخصية خيالية لطبيب أمراض دم مصري متقاعد اسمه “رفعت إسماعيل” حول سلسلة الحوادث الخارقة للطبيعة التي تعرض لها في حياته بدءاً من عام 1959، أو الحكايات التي تصله من أشخاص مختلفين حول العالم، سمعوا عن علاقته بعالم الخوارق.

ومن المقرر عرض المسلسل في 5 نوفمبر، مترجمًا إلى 32 لغة ويعرض في 192 دولة حول العالم، وستتم دبلجته إلى 9 لغات منها الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها.

العمل بطولة: أحمد أمين، رزان جمّال وآية سماحة، الرؤية الفنية والمعالجة الدرامية: عمرو سلامة، إخراج: عمرو سلامة وماجد الأنصاري، سيناريو وحوار عمرو سلامة وفريق الكتابة: محمود عزت ودينا ماهر وعمر خالد.