نشر في 05-10-2020 الساعة 23:40

أشار تقرير لموقع Closermag الفرنسي إلى تعرض الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لهجوم حاد من غاري غولدسميث، خال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

ونشر الأخير على حسابه الخاص على “لينكد إن” منشوراً جاء فيه: “أمام كل ما يحدث في العالم تشعر هاتان الدميتان بحاجتهما إلى جذب الانتباه. أصمتا ، ربيا أولادكما واصمتا”.

وتابع متوجهاً إلى الامير هاري: “لقد فقدت حبنا واحترامنا” وإلى زوجته: “أنت مخطئة والآن اصمتي لو سمحتِ فنحن منشغلون في إنقاذ حياة الناس واقتصادنا”. إلا أنه سارع إلى حذف المنشور بعدما تمكن العديد من وسائل الإعلام البريطانية من رصده.

ورداً على سؤال لصحيفة Daily Mail قال: “كنت أحترم الأمير هاري كثيراً كما كنت اشيد بعمله في الجيش. لكن هاري الجديد هذا شخص لا أعرفه”.

واضاف:”أجد أنه من المستغرب أن نحاول إنقاذ حياة أشخاص فيما يشارك في ندوات حول مواضيع يرى أنها مهمة. لقد تركا بريطانيا وانتقلا إلى الولايات المتحدة وكأنها لا يهتمان بما يحدث”.

وتوجه مجدداً إلى الأمير وزوجته بالقول: ” لا يمكنكما أن تبيعا نفسيكما لنتفليكس مقابل 150 مليون جنيه ثم نراكما تمليان على بريطانيا ما يتعين عليها فعله”. وفي المقبل رفض قصر باكنغهام التعليق على هذا التصريح.


أحدث تعديل 05-10-2020 الساعة 23:40