نشر في 26-09-2020 الساعة 00:45

في ليلة وطنية حماسية مبهرة شهدتها العاصمة السعودية الرياض، اختتم المطرب رابح صقر في صالة مركز الملك فهد الثقافي، حفلات “اليوم الوطني 90” التي أقامتها الهيئة العامة للترفيه وروتانا للصوتيات والمرئيات، وكان جميلا ان “بوصقر ” الذي اطل بلوك جديد،  ومن شدة حماسته لهذه السهرة الوطنية ،حفز الجمهور بنفسه من خلال فيديو انتشر قبل الحفل يعلن فيه عن جاهزيته ويدعوا الجمهور لمشاهدة الحفل حصريا على تطبيق “فنBox”.

 وكان في استقبال رابح صقر عند وصوله الحفل، الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، ولوحظ كم الإجراءات الاحترازية المتخذة لقواعد السلامة في ظل الظروف الراهنة سواء من جانب رابح او  ابوفواز او طاقم روتانا حيث كان الجميع يرتدي الكمامات  ، وبعد ترحاب كبير بنجم الحفل لاسيما وان رابح سبق ان صرح لتطبيق “فنBox” انه غاب عن المملكة تسعة اشهر، لذلك جاءت حفاوة الاستقبال بحجم الغياب .

ثم توجه رابح وأ. سالم الهندي الى ركن الاعلام فتحدث الصقر عن مشاعره في هذه الليلة الوطنية متوجها بالتهنئة الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الامير محمد بن سلمان ، والى الشعب السعودي ، متمنيا لبلاده دوام التقدم والازدهار والأمن والأمان .

 وكشف رابح ان ألبومه بات جاهزا وسيجتمع قريبا مع أ. سالم الهندي كي يضعا الخطة التسويقية للألبوم وموعد صدوره، بعدها توجه الصقر الرابح للمسرح وبدأ حفله بأجمل اغانيه سواء الوطنية وأحدثها “معاهدينك”، وغيرها من التي اشتهر له.


أحدث تعديل 26-09-2020 الساعة 00:45