نشر في 07-09-2020 الساعة 16:47

شاركت الفنانة بلقيس جمهورها بصورة جديدة اخذتها على طريقة السيلفي محتفلة مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام بعامها التاسع في مشوارها الفني الذي بدأته منذ عام 2011 وعلّقت عليها قائلةً: “اليوم كملت 9 سنين في الفن”.

View this post on Instagram

اليوم كملت ٩ سنين في الفن 🥰❤️

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

ومن البوماتها “مجنون”، “زي من انا” ، ” اراهنكم” وقد صورت العديد من اغنياتها على طريقة الفديو كليب وطرحت الكثير من الاغاني المنفردة.

بدأت تحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة، اكتشف موهبتها والداها اللذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا السن، كانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني كما أنها في عام 2004 .

شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها «والله ما طلبوا ببابك» و«يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك»لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة وبعد تخرجها حيث درست إستراتيجيات التسويق في جامعة أبوظبي .

عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان «مسألة سهلة» الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا الذي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة استفدت من نجاحها تحقيق الشهرة في الوطن العربي حتى حصولها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.


أحدث تعديل 07-09-2020 الساعة 16:47