نشر في 07-09-2020 الساعة 16:33

فاجأت الإعلامية أميرة نور، جمهورها بطلبها منهم الدعاء لزوجها وسام هنيدي، بعد إجرائه عملية جراحية دقيقة بشرايين المخ، وتواجده داخل العناية المركزة.

وكتبت أميرة في منشور لها على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي: “تفضل وليس أمر.. دعواتكم القلبية بالشفاء العاجل لزوجى ووالد ابنتيي الرائد وسام هنيدي بعد اجراء عملية جراحية دقيقة جداً بشرايين المخ وهو الآن بالعناية المركزة”.

وأضافت: “يا جماعة محدش يعطس ويكتم العطسة ده طلع خطير جداً، لو مفيش منديل جنبك اعطس في كوعك.. كتم العطسة ممكن يؤدي إلى نزيف في شرايين المخ أو انفجار في قاع العين أو تمدد شرياني”.

وتابعت: “وسام زوجي كتم عطستين متتاليتين جامدين جداً، لأن الأولاد كانوا جنبه وخاف عليهم وبعدها شعر بآلام وصداع غير محتمل والوصف تمدد شرياني في المخ نتج عنه نزيف في المخ، عرفت معنى كلمة يرحمكم الله،، اللهم أنت الشافي”.

من جانبه حرص النجم تامر حسني، على الدعاء لزوجها بعدما نشر المنشور الذي كتبته عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص على “إنستغرام” قائلاً: “ربنا يقومه بمليون سلامة يا أميرة متقلقيش ربنا هيكرمه إن شاء الله ومليون شكراً على نصيحتك لكل الناس جزاكي الله كل الخير، ياريت كل الناس تعمل شير لكلام أميرة وتدعي لزوجها الرائد وسام هنيدي بالشفاء العاجل ربنا يشفيك يا وسام ويشفي كل الناس اللهم آمين”.


أحدث تعديل 07-09-2020 الساعة 16:33