“خمسة ونص” لـ نادين نجيم بنسخته الانجليزية على شاهد


بدأت منصة شاهد بعرض مسلسل النجمة اللبنانية نادين نجيم الذي يحمل عنوان “خمسة ونص” والذي لاقى نجاحاً جماهيرياً ليس فقط في لبنان انما في الدول العربية وقت عرضه في شهر رمضان 2019 وهو من انتاج المنتج الكبير صادق الصباح.

وتُتيح منصة شاهد لمشاهديها مسلسل خمسة ونص بنسخته الانجليزية ، واضاف حساب شاهدعبر تويتر تعليقاً على البوست “عمل جبار من محبوبة الكل #نادين_نجيم“، وهو من بطولة نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار.

وتفاعل الجمهور ومتابعي النجمة عبر تويتر كالتالي:

ويذكر أن مسلسل” خمسة ونص” بطولة نادين نجيم، قصي خولي، معتصم النهار رولا حمادة ورفيق علي احمد، سينتيا صموئيل، نوال كامل، رواد عليو،  وجوليان فرحات، ونعمت عساف، وكارين سلامة، ونيرمين شوقي وآخرين وهو من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة “الصباح ميديا”.

وتلعب نادين نجيم في المسلسل دور الدكتور بيان نجم الدين في ” خمسة ونص” التي تتزوج قصي خولي الذي يلعب دور “غمار” الذي يبحث عن الانتقام لماضيه، ثم تترشح للانتخابات وتصبح نائباً، وتغرم بـ معتصم النهار الذي يلعب دور “جاد” الحارس الشخصي الذي ينقلب على “غمار” بعد أن يقع في غرام ” بيان”.

وفي تفاصيل مسلسل خمسة ونص:

تدور أحداث مسلسل “خمسة ونص” حول رجل ثري أعماه حبه للمال والسلطة يدعى “غمار الغانم” الذي يؤدي دوره الفنان السوري قصي خولي.

يقع “غمار” بحب طبيبة أورام سرطانية تدعى “بيان”، تلعب دورها الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وتتكلل علاقتهما بالزواج.

أما معتصم النهار فيلعب دور “جاد” الصديق المقرب جداً لـ”غمار” وصندوق أسراره، والذي سيصبح فيما بعد عراب علاقته بـ”بيان”.

يثق غمار بجاد ثقة عمياء لكن شخصية الأخير في العمل تتطور بطريقة غير متوقعة لنشهد مزيجاً من الأكشن والغموض والرومانسية.