نشر في 06-09-2020 الساعة 10:04

ناشدت الديفا اللبنانية الفنانة هيفا وهبي متابعيها من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على موقع إنستغرام حول مساعدتها في استرجاع قطع من مجوهراتها المسروقة منذ عام ممثلة في خاتم واقراط حلق وقطع أخرى وضعت صورها وعلقت في البداية بكتابة أن هذا الخاتم يأتي ضمن مجوهرات عديدة كانت تظن أنها ضاعت منها قبل عام إلا أنها الآن تأكدت من أنها مسروقة منها، ثم قالت: “إذا حد شاف ها الخاتم أو جرب ينباع بليز يبلغني هيدا من ضمن قطع مجوهرات تأكدت أنهم اتسرقوا مني، إذا حد اشتراه من السارق بليز يبلغني”.

كما أكدت أن عدد المجوهرات التي تأكدت أنها سرقت منها تبلغ 14 قطعة، كما وعدت المتعاونين منها حينما يبلغوها بأنها لن تذكر أية أسماء”، ثم نشرت صور لقطع أخرى عبر خاصية الاستوري.

من ناحية أخرى جدد قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر حبس محمد وزيري،  مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفا وهبي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في اتهامه بالنصب.

وألقت الشرطة القبض على الملحن محمد وزيري، مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفا وهبي بتهمة النصب، وذلك بعد عدة شكاوى قضائية قدمتها هيفاء ضده عن طريق محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش، تتهمه بالنصب وسرقة الأموال، حيث تم استدعاءه للتحقيق وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.

وكانت النجمة اللبنانية هيفا وهبي حررت محضرًا عن طريق محاميها مطلع مايو الماضي، حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيري اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.


أحدث تعديل 06-09-2020 الساعة 10:07