بالفيديو – نهاية مأساوية لمسلسل “خمسة ونص” بمقتل الدكتورة بيان بحادث مروّع


عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل “خمسة ونص” من بطولة قصي خولي ونادين نجيم ومعتصم النهار، والتي بدأت أحداثها بمحاولة بيان وجاد الهروب من غمار الغانم، لكن “يارا” ابنة خالة بيان توصلت إليها وحاولت إيهامها بأنها خائفة عليها وستساعدها، لكنها صورتهما سويًا في الفندق وأرسلت الفيديو لـ”غِمار”، لكي ينتقم منها.
بكى غمار بعدما شاهد الفيديو وأرسل بعض رجاله للبحث عنهما من أجل الانتقام، إلا أن جاد اكتشف ما فعلته يارا فضربها، وهربا من رجال غمار قبل العثور عليهما.

جاد نصح بيان بالتحدث في الإعلام عن ما تتعرض له من زوجها، لكي تصل لابنها وتكون في مأمن من رجال غمار، لكنها ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبت متابعيها بدعمها حتى تسترد ابنها، ووجهت رسالة إلى غمار بأن يترك طفلهما بعيدًا عن أي حسابات وألا يحرمه من حضن أمه.

وبعد مرور 4 أشهر نجحت بيان في استعادة ابنها، وفي اليوم الذي كان من المقرر أن تقابله فيه، فاجأت الأطفال المرضى بالسرطان بحلاقة شعرها نهائيًا تضامنًا مهم، لكن أثناء توجهها لمقابلة ابنها اكتشفت أن “فرامل” السيارة لا تعمل، ولم تستطع السيطرة عليها، فتعرضت لحادث مروع فقدت حياتها بسببه.

يُذكر أن مسلسل “خمسة ونص”، من بطولة نادين نجيم وقصي خولي، ومعتصم النهار، ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، ونوال كامل، وجوليان فرحات، وسينتيا صموئيل، ورواد عليو، ونعمت عساف، وكارين سلامة، ونيرمين شوقي وآخرين. من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر. وإنتاج شركة “الصباح ميديا”.