نشر في 28-08-2020 الساعة 17:11

شارفت رحلة الممثلة الأمريكية “آمبر هيرد” إلى تركيا على الانتهاء بعد استمتاعها بالمعالم الدينية ومياه اسطنبول الزرقاء، إذ أعربت عن سعادتها وتقديرها للحظات التي عاشتها خلال تلك الفترة.
شاركت “أمبر هيرد” متابعيها عبر موقع “إنستغرام” صورة لها على متن يخت فاخر وسط البحر مُرتديةً فستان أسود بسيط مفتوح الصدر، وعلَّقت: “من الصعب جدًا أن أقول وداعًا.. أحب تركيا كثيرًا “.

تظهر “هيرد” غاية في الإيجابية وبروح معنوية مرتفعة لحظة غروب الشمس، فقد ارتسمت ابتسامة لطيفة على وجهها بينما استعرضت مفاتنها بفستان أسود بسيط وزيَّنت رأسها بوشاح احمر، ولم تكتمل اللحظة الشاعرية سوى بكأس من النبيذ الأحمر.

ويجدر الإشارة إلى رحلة “هيرد” إلى تركيا” لم تمر مرور الكرام من قبل العديد من منتقديها على الإنترنت ممن وبخوها لعدم ارتدائها ملابس لائقة خلال زيارتها إلى مسجد آيا صوفيا في اسطنبول. إلى جانب ذلك، لوحظ أنها لم ترتدي قناعًا للوجه وسط تفشي فيروس كورونا.

وبعد تصدر رحلتها  إلى الشرق الأوسط عناوين الصحف للأسباب الخاطئة، ردت “هيرد” على منتقديها بصورة لها أسفل مظلات ملونة معلقة عاليًا مُرتديةً ذات الملابس التي انتقدت بشانها، وكتبت: “الكثير من الظل، والقليل من الوقت.”
وقد شاركت الممثلة الأمريكية متابعيها عبر موقع “إنستغرام” العديد من الصور من رحلتها الحماسية التي اتخذت طابع ديني، فزارت أهم الأماكن والمواقع الدينية مثل مسجد آيا صوفيا، وشوهدت مُرتدية الحجاب الإسلامي خلال زيارتها إلى العاصمة التركية إسطنبول.

وفي منشور لها من داخل آيا صوفيا، تظهر “هيرد” بالحجاب وهي تحدِّق في الزخارف الإسلامية التي زيَّنت جدران المسجد، وعلَّقت: “يمكنك التحديق لسنوات في داخل آيا صوفيا دون الشعور بالملل أبدًا أو أن تكون أقل اندهاشًا. يا له من مكان مذهل (منذ بضعة أسابيع، لم يعد متحفًا). أشعر بأنني محظوظة لقدرتي على رؤية جزء منه.”

كما نشرت سابقًا صورة لها  مُرتديةً حجابًا أحمر أمام مقبرة، وعلَّقت: “أمضيت اليوم أتجول في سحر مساجد اسطنبول ولا يمكن أن تكون أكثر حبًا لهذه المدينة الرائعة …”

وشاركت “هيرد” صورة أخرى لها أمام مسجد “آيا صوفيا” وابتسامة كبيرة ترتسم على وجهها، وكتبت: “ضحكة العطلة هي شيء خاص”.

View this post on Instagram

vacation laugh is it’s own thing 🇹🇷

A post shared by Amber Heard (@amberheard) on

وتأتي إجازتها هذه بعد تقديم شهادتها في القضية التي رفعها طليقها النجم الامريكي “جوني ديب” ضد صحيفة بريطانية اتهمته ووصفته “بضارب الزوجات، وقد تكشَّفت العديد من الحقائق وعرضت العديد من الفيديوهات والصور الصادمة لكليهما.


أحدث تعديل 28-08-2020 الساعة 17:12