نشر في 28-08-2020 الساعة 17:24

تشعر المصارعتان المحترفتان “نيكي وبري بيلا” بالسعادة والحماس لتقديم طفليهما حديثي الولادة؛ “ماتيو” و”بادي”.
بعد طول انتظار، قررت نجمتا تلفزيون الواقع Total Bellas إعلان اسمي طفليهما، فقد شاركت “نيكي بيلا” صورة مقرَّبة لطفلها، الذي أنجبته من خطيبها “أرتيم تشيجينتسيف”، عبر حسابها على موقع “إنستغرام” وكشفت عن اسمه وهو “ماتيو أرتيموفيتش تشيجفينتسيف”.

ونشرت “بري بيلا” صورة لطفلها الوسيم، الذي أنجبته من زوجها المصارع “دانيال بريان”، عبر حسابها الخاص، وكتبت: “مرحبًا أنا بادي”.

View this post on Instagram

Hi I’m Buddy 💙

A post shared by Brie Bella (@thebriebella) on

وقد أطلت الشقيقتان على غلاف مجلة PEOPLE لهذا الأسبوع، وتحدَّثتا عن ولادتهما بفارق 22 ساعة، وكيف أنهما واقعتان في حب طفليهما اللطيفين، وما الذي يعينه اسمي طفليهما وكيف توصلا إليه.

في البداية رحبَّت “نيكي بيلا” بمولودها الأول “ماتيو أرتيموفيتش تشيجفينتسيف” في الـ31 يوليو، وشاركت الأخبارالمفرحة عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، وكشفت أنها رزقت بمولود ذكر، وكتبت: “طفلنا الصغير هنا، لا يمكن أن نكون اكثر سعادة وحبًا من الآن..الجميع بصحة جيدة وآمنين.”
وبعدها بيوم في 1 أغسطس، رحبت “بري بيلا” بطفلها “بادي ديزيرت”.

https://www.instagram.com/p/CEW0Uw5pZLJ/?utm_source=ig_embed

وأشارت “نيكي” أنه كان من المقرر ولادتها في 6 أغسطس، لكن الأطباء كانوا قلقين بشان إصابتها بارتفاع ضغط الدم، وعرضوا عليها إجراء عملية ولادة مبكرة. في ذلك الوقت، لم تكن هي خطيبها “آرتين” مستعدين لذلك على الإطلاق، فلم تكن حقائبهما مجهزة، بالإضافة إلى أنها جاهدت لمدة 22 ساعة، واستمرت ساعتين متواصلين في الضغط مُرتديةً قناعًا بسبب فيروس كورونا وسط درجة حرارة عالية.

https://www.instagram.com/p/CEXzSWCBUDm/?utm_source=ig_embed

وبعد ساعتين من الضغط المرهق، أشار الطبيب عليها بإجراء عملية قيصرية، رفضت في البداية، لكنها امتثلت في النهاية.  
في هذه الأثناء، كان من المقرر إجراء عملية قيصرية لـ”بري”، رغم محاولتها في ولادة طفلها طبيعيًا وعدم اللجوء لعملية بعد إنجاب طفلها السابق “بيردي” بعملية قيصرية.”
بعد وضعهما في غرف المستشفى بجوار بعضهما البعض (صدفة أخرى غير مخططة!)، تمكنت الأخوات أخيرًا من مقابلة أطفال بعضهن البعض لأول مرة.
وأشارت “نيكي” و”بري” أن الطفلين يمتلكان ذات نغمة الصراخ، كما أنهما ولدا كملاكمين صغيرين، فهما  دائما الركل والضرب، كما أنهما هادئين وصبورين عكس شخصيتهما المشاكسة والمندفعة.

https://www.instagram.com/p/CC9AbWsB3gE/?utm_source=ig_embed

يذكر أن التوأم “نيكي وبري بيلا” فاجأتا المتابعين بخبر حملهما، وأصرَّتا أنهما لم تخططا لذلك مطلقًا، وبعد إعلانهما الخبر الصادم حول خوضهما تجربة الحمل جنباً إلى جنب، كشفت “بري” بأن الناس سوف يعتقدون أن هذه مزحة وأنهما خططتا له لكن لا يمكن التخطيط للحمل أبداً.
أما “نيكي” فخلال مقابلة لها مع مجلة People تحدّثت حول الموضوع بقولها: “لقد كانت مفاجأة استغرق الأمر مني أسبوعاً كاملاً لتقبل الموضوع فقد كنت مثل: يا إلهي أنا حامل أنا لست مستعداً لذلك”.
يذكر أن “نيكي بيلا” كانت على علاقة مع المصارع الشهير “جون سينا” لكنهما انفصلا بسبب رغبة “نيكي” بإنجاب الأطفال، في حين أن “سينا” لم يفكر بالموضوع على الإطلاق.


أحدث تعديل 28-08-2020 الساعة 17:24