مفاوضات مع روبرت دي نيرو وآل باتشينو لفيلم Gucci


يجري ريدلي سكوت محادثات مع مجموعة من مشاهير هوليوود للمشاركة في فيلمه المخطط الذي يحكي قصة اغتيال ماوريتسيو غوتشي حفيد غوتشي.

و يجري مشروع الميزانية الكبيرة حالياً بمفاوضات مع آدم درايفر وروبرت دي نيرو وآل باتشينو وجاريد ليتو.

تبرز هذه الأخبار في وقت لم تتأكد بعد مشاركة أيّ من الممثلين باستثناء ليدي غاغا التي ستجسّد شخصية باتريسيا ريجياني (1948)، أرملة الإيطالي ماوريتسيو غوتشي (1948 ـــ 1995)، مؤسس دار «غوتشي» للأزياء الفاخرة، في عمل يتتبع القصة الحقيقية لريجياني التي اتهمت بقتل زوجها بعد اكتشاف خيانته لها. علماً بأنّ الفيلم سيكون الأوّل لنجمة البوب الأميركية بعد حصولها على ترشيح لأوسكار أفضل ممثلة عن دورها في A Star is Born (إخراج برادلي كوبر ــ 2018).

صحيح أنّ أداء دي نيرو وباتشينو لأدوار في هذا الشريط لا يزال في إطار التكهنات، إلا أنّه في حال حدث، فسيكون التعاون الخامس بينهما على الشاشة الكبيرة، بعد الجزء الثاني من «العرّاب» في 1974، وHeat في 1995، وRighteous Kill في 2008 بالإضافة إلى «الإيرلندي» لمارتن سكورسيزي الذي أبصر النور عبر «نتفليكس» العام الماضي.
ووفق ما نقل موقع «ديدلاين» الأميركي، فمن المتوقع مشاركة أسماء أخرى في الفيلم، مثل آدم درايفر وجاريد ليتو وجاك هيوستن.
تجدر الإشارة إلى أنّ استديوات MGM ستتولى توزيع Gucci، وهو مستوحى من كتاب The House of Gucci: A Sensational Story of Murder, Madness, Glamour and Greed لسارة غاي فوردن، على أن يبدأ الإنتاج فور انتهاء ريدلي سكوت من العمل على فيلمه الدرامي التاريخي المرتقب The Last Duel، من بطولة درايفر أيضاً.