نشر في 19-08-2020 الساعة 11:15

عقد النجم الكندي “رايان رينولدز” صفقة بيع مع شركة Diageo Plc، حيث قرر بيع علامتة التجارية للمشروبات الكحولية Aviation Gin وشركة Davos Brands LLC  بقيمة 610 مليون دولار.
لكن ريان رينولدز احتفل بالبيع الضخم من خلال كتابة رسالة بريد إلكتروني مرحة من خارج المكتب يعتذر فيها لزوجته الممثلة الأمريكية “بليك ليفلي” ونجوم آخرين.

أشار نجم فيلم Deadpool مازحًا أنه لم يفهم معنى “الربح” بعد أن قام بعملية البيع وقدم اعتذارًا للعديد من الأشخاص، بما في ذلك؛ “جورج كلوني”، “دواين جونسون”، و”بيتي وايت”.
وكتب في رسالته: “شكرا على رسالة البريد اللإلكترونى، أنا حاليًا خارج المكتب، لكني سأظل أعمل بجد في بيع شركة Aviation Gin لفترة طويلة على ما يبدو “
وتابع: “في الأخبار ذات الصلة، لقد تعلمت للتو ما يعنيه الربح، وأود اغتنام هذه الفرصة لأعتذر لكل شخص أخبرته “تبًأ لك” في الـ 24 ساعة الماضية.”

وأضاف: “شرح المحامون لي المدة التي يستغرقها تحقيق “ربح”؛ لذا اتضح أنني لست جورج كلوني كما اعتقدت”، مشيرًا إلى أن العلامة التجارية للمشروبات الكحولية التابعة لـجورج كلوني” بيعت لشركة Diageo مقابل مليار دولار عام 2017.
يشير الربح إلى هيكل التسعير لبعض عمليات الاستحواذ؛ ففي هذه الحالة، سيحصل ريان والمستثمرون في شركة Aviation Gin وشركتها الأم Davos Brand LLC على 335 مليون دولار فقط من البيع الأولي، لكن سيدفع ما يصل إلى 275 مليون دولار إضافي إذا كانت العلامة التجارية تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية على مدى 10 سنوات. 


أحدث تعديل 19-08-2020 الساعة 11:16