نشر في 19-08-2020 الساعة 08:48

شاركت نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” صورةً رائعة لنفسها عبر حسابها الخاص على “انستغرام” تظهر فيها منحنياتها الرائعة وبشرتها التي تعكس أشعة الشمس عليها.

وفي تعليق نشرته كايلي بجانب الصورة وصفت نفسها بأنها بنية اللون فعلّقت عليها: “فتاة بنية اللون”، لكن سرعان ما تم حذف التعليق وتحويله إلى “فتاة ذات العيون البنية”.

وانتشر المنشور على الفور عبر موقع “تويتر” حيث ظهر أنه تم التعديل على التعليق ليظهر فتاة ذات العيون البنية بدلاً من الفتاة بنية اللون، لكن كايلي أكّدت انها قامت بتعديل شيء آخر وليس التعليق.

وانتقلت كايلي إلى “تويتر” للدفاع عن نفسها بقولها: “هذا معدّل بالفوتوشوب، انا لم أقل هذا ابداً أتمنى لك يوماً سعيداً”، ثم انتقلت على صفحتها ونشرت النسخة الأصلية من الصورة المحذوفة والتي صدقها الجميع.

وشرحت كايلي الموضوع فقالت: “هذه هي النسخة المزيفة التي صدقها الجميع شاهدت شخصاً على الإنترنت قام بتعديل التعليق على االصورة من فتاة بنية العينين إلى فتاة بنية اللون وأنا لم أقل هذا أبداً”.

وبالرغم من دفاعها عن نفسها إلا انها تعرّضت لهجوم كبير من قبل المتابعين فقال أحدهم :”إن كايلي جينر تمتلك الجراة بوصف نفسها فتاة بنية اللون إنها بحاجة إلى صفعة”، وأضاف آخر: “إنه معدّل بالنسبة لي ولأنك لا تستطيعي أن تكوني بنية اللون”.


أحدث تعديل 19-08-2020 الساعة 08:48