شاهد- هاري وميغان ينتقلان لمنزلهما البالغ سعره 14 مليون دولار

نشر في 14-08-2020 الساعة 11:45

انتقل الأمير “هاري” وزوجته دوقة ساسكس “ميغان ماركل” للسكن في عقارهما الفاخر الجديد الذي ابتاعاه على تلال مونتيسيتو في مدينة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، وهو المكان المفضل لأشهر النجوم العالميين من بينهم “أوبرا وينفري” و”إيلين دي جينيريس”.

ووفق ما نقله موقع TMZ الإخباري بناءً على معلومات مستمدة من وكالات العقارات، ابتاع “هاري” و”ميغان” عقارهما بمبلغ الـ14.5 مليون دولار، حيث شُيّد المنزل، الذي تبلغ مساحته  18 ألف قدم مربع، على أرض تبلغ مساحتها 5 أفدنة، وهو يتألف من 9 غرف نوم و16 حمامًا، بالإضافة إلى بيت للضيوف.

كما يحوي حمام سباحة جميل ومروج خضراء شاسعة، وحدائق ورود متدرجة، وأشجار سرو إيطالية طويلة، والعديد من البوابات المجهزة أمنيًا، وممر عريض مرصوف بحجر سانتا باربرا المقطع يدويًا والذي يؤدي عبر ممر كبير من الأشجار إلى المقر الرئيسي.
ويشتمل المنزل الرئيسي على مكتبة ومكتب، ومنتجع صحي مع ساونا جافة ورطبة منفصلة، وصالة ألعاب رياضية وغرفة ألعاب، وأروقة ومسرح، وقبو نبيذ، ومرآب لخمسة سيارات.

ويُقال أن الثنائي الملكي امتلكا العقار في 18 يونيو، كما أن والدة “ميغان ماركل”، “دوريا”، تواجدت هناك بالفعل.
ويقول المطلعون على شؤون العائلة المالكة إن “هاري” و”ميغان” اشتريا المنزل بمساعدة الأمير “تشارلز”، وصرَّح مصدر: “تشارلز كان حريصًا على المساعدة ومنح المال، إنه مخلص لكل من أبنائه وفي أي وقت يمكنه مساعدتهم فهو يفعل ذلك دائمًا”.


أحدث تعديل 14-08-2020 الساعة 11:45