نشر في 14-08-2020 الساعة 11:37

روَّجت عارضة الأزياء الأمريكية “كريسي تيغان” أغنية زوجها المغني الشهير “جون ليجند” بعنوان Wild، والتي أطلقها بعدبعد مرور 14 عامًا على لقائهما. 

توَّجهت “كريسي تيغان” عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” في ساعات الصباح الأولى من يوم الخميس وشاركت لقطات مذهلة من الفيديو المصوَّر، وكتبت: “يوم عظيم! سيعرض الفيديو المصوَّر لأغنية “Wild” للمرة الأولى غدًا! سنقوم أنا وجون بتقديمه مباشرة ظهرًا على موقع YouTube. أخبرنا إذا كان لديك أي أسئلة لنا أو للمخرج نبيل، الرجل الذي قدمنا ​​منذ 14 عامًا!”.

كشفت “تيغان” في التعليق أن المخرج “نبيل إلدركين” هو ذات الشخص الذي قدمها لزوجها “جون ليجند” عام 2006 حينما شاركته تصوير أغنية “Stereo” والذي لعبت فيه دور محبوبته، وهذه المرة تعود من جديد لأداء دور البطولة في الفيديو المصوَّر الجديد.

وفي أغنية Wild، يظهر الثنائي في وضعيات حميمية ورومانسية؛ إذ يستلقي كل منهما فوق الآخر ويتشاركان الضحكات واللحظات العفوية، كما ترتدي “تيغان” فستانًا أبيض اللون غاية في الأناقة بينما تداعب وجه زوجها تحت شعاع الشمس.
وتشمل اللقطات المذهلة الأخرى حصانين يجريان على الشاطئ، وشعر “تيغان” يطير أثناء قيادتها سيارة فوكس فاجن بيتل كلاسيكية بيضاء.

ويذكرأن أغنية Wild واحدة من أغاني ألبوم “جون ليجند” السابع بعنوان Big Love الذي أصدر في شهر يونيو من هذا العام، وحصد على تقييمات إيجابية من النقاد.
وبالعودة إلى الذاكرة، أشارت “تيغان” أنه بعد انتهاء تصوير أغنية Stereo عام 2016، توجَّهت برفقة “ليجند” إلى غرفته بالفندق لتوديعه، لكنهما لم يفترقا منذ ذلك الحين، وقضيا الوقت معًا في الغرفة وتناولا شطائر الهمبرغر، في النهاية أقاما علاقة.
يذكر أن الثنائي أقاما حفل زفاف رمانسي على ضفاف بحيرة كومو بعد ست سنوات من لقائهما الأول، ولديهما طفلتين “لونا” و”مايلز”.


أحدث تعديل 14-08-2020 الساعة 11:37