Netflix تحطم الرقم القياسي لـ HBO بأكثر ترشيحات Emmy’s


سيطرت شبكة قنوات نتفليكس الأمريكي، على أغلبية ترشيحات الإيمي- Emmy’s لعام 2020 والتي أزيح الستار عنها منذ قليل، برصيد 160 ترشيحاً للتربع على عرش اكثر الشبكات حصولاً على ترشيحات، ومن ثم تليها الشبكة الأمريكية HBO التي نجحت في اقتناص 107 ترشيحا.

وبالرغم من امتلاك نتفليكس رقماً قياسياً في عدد الترشيحات، إلا أن شبكة HBO تمتلك أكثر ترشيحات لمسلسل واحد وهو العمل الدرامي الشهير Watchmen الذي حقق 26 ترشيحاً، ومن ثم يليه مسلسلThe Marvelous Mrs. Maisel الذي حصد 20 ترشيحاً وهو نفس عدد ترشيح العام الماضي، ومن ثم في المركز الثالث المسلسل الشهير Ozark لشبكة نتفلكيس والذي حظي على 18 ترشيحاَ.

تم ترشيح مسلسل Netflix الألماني ““Non-Orthodox”” في فئة “أفضل سلسلة مصغرة” ، وتم اختيار الممثلة الرئيسية Shira Haas من بين أفضل الممثلات الرائدات. تتعامل الحلقات الأربع باللغة اليديشية والإنجليزية والألمانية مع قصة تحرير يهودي متشدد من المجتمع الديني Satmar في بروكلين ، الذي يريد أن يبدأ حياة جديدة في العاصمة الألمانية برلين. تستند المشاهد في نيويورك بشكل فضفاض على كتاب ديبورا فيلدمان لعام 2012 ““Non-Orthodox”” ، في حين أن القصة في برلين خيالية.

ومن المقرر ان تشمل القائمة الجديدة من الترشيحات منافسة شرسة بين كل من مسلسل Succession الذي يعرض عبر شبكة  HBO، ومسلسل The Marvelous Mrs. Maisel الذي يعرض عبر شبكة إمازون، ومسلسل Schitt’s Creek، وسيتم الإعلان عن جوائز الأيمي لعام ٢٠٢٠ في حفل يوم ٢٠ سبتمبر المقبل، يذاع عبر شبكة abc الأمريكية.