كيت ميدلتون تحتفل بعيد ميلاد الأمير جورج السابع


شاركت دوقة كامبريدج “كيت ميدلتون” وزوجها الأمير “ويليام” بعض الصور الجديدة اللطيفة لابنهما الأمير “جورج” بمناسبة عيد ميلاده السلابع، ولا يمكننا تخيُّل أجمل من هذه اللقطات البريئة التي تبرز شخصيته.
نشرالحساب الرسمي لقصر كينسيغتون مجموعة صورة لأمير الصغير التقطت بعدسة كاميرة والدته “كيت ميدلتون” (36 عامًا)، كما تفعل دائمًا في المناسبات المختلفة؛ إذ تشرف دائمًا على التقاط صور أطفالها.

التقطت “كيت” الصور باحترافية من داخل أسوار قلعة آنمر هول، المكان الذي يتواجدون به خلال فترة الحجر المنزلي وسط تفشي فيروس كورونا، ويبدو واضحًا أنها أنجزت الأمر بمثالية مُبرزةً شخصية طفلها وجمال ملامحه الطفولية، إضافة إلى كشفها عن شغفه بطائرات الهيليكوبتر كوالده الأمير “ويليام”.

الأمير هو الحفيد الأول للملكة الملكة، وهو الثالث في خط الوصول إلى العرش الملكي الذي تعتليه جدته الملكة إليزابيث الثانية وكذلك جده وأبيه وقد وصفته صحيفة واشنطن بوست بأنه “الطفل الأكثر شهرة في العالم.”
تم تصوير الأمير “جورج” عدة مرات خلال فترة الحجر الصحي برفقة أشقائه الصغار؛ الأميرة “شارلوت” (5 سنوات) والامير “لويس” (ذو العامين)، حيث ظهر ثلاثتهم في فيدو وهم يصفقون للعاملين في مجال الرعاية الصحية.