ليكسي بانتيرا تُحذر خطيبة بروكلين بيكهام.. والسبب!


يعرف المصور البريطاني “بروكلين بيكهام” على أنه زير نساء، فكل مرة يُرى برفقة فتاة مُختلفة إلَّا أن العلاقة تنتهي في أقل من شهر، لكنه يبدو أنه تخلى عن هذه العادة بعد مواعدة حبيبته الممثلة الحسناء “نيكولا بيلتز” التي أصبحت الآن خطيبته.


ولم يَرُق خبر خطوبة “بروكلين بيكهام” لحبيبته السابقة الراقصة “ليكسي بانتيرا”، التي واعدته عام 2017، فخلال لقاء لها في صحيفة “ذا صن”، قالت بغضب وحنق: “شعرت بالصدمة والارتباك حين سماع خبر خطوبته..لم يكن متوقعًا منه ذلك؛ فالحقيقة أن بروكلين غير مستعد لذلك، فهو لا يزال شابًا وغير ناضج” حسبما ورد بموقع metro.

وحذرت “ليكسي” خطيبة المصور “نيكولا” مُشيرةً على أنه زير نساء وكل شهر مع فتاة مختلفة.
ورغم تصريحاتها المثيرة للجدل، إلَّا أن “بروكلين”، ابن نجم كرة القدم “ديفيد بيكهام” ومصممة الأزياء العالمية “فيكتوريا بيكهام”، لا يعير اهتمامه لمثل هذه الأقاويل، فهو جَدِّي بشأن فكرة الزواج، وأوضح أنه سيكون الزوج والأب المثالي لـ”نيكولا”.
وبحسب موقع “ذا صن” البريطاني، يتجهَّز “بروكلين” لعقد قرانه على خطيبته “نيكولا” في منتجع “بورغو إيغنازيا” بمدينة بوليا، وقد تصل تكلفة الحفل إلى 3 مليون جنيه استرليني، إذ يعتقد أن عائلة “نيكولا” هي من ستتكفَّل بتكاليف حفل الزفاف.
ويُقال أن والدة “بروكلين”، مصممة الأزياء العالمية “فيكتوريا بيكهام”، ذهبت برفقتهما للكشف عن المنتج ذي الخمس نجوم، والتأكد إذا ما كان مناسًا لحفل الزفاف الفخم، كما وانضم إلى الثلاثي أيضًا الأشقاء الأصغر سنًا؛ “بروكلين”، “روميو”، “كروز”، و”هاربر”.

ويُقال أن المنتجع يتسع لأكثر من 400 شخص، ويتميز فندقه بشاطئين خاصين، وسبا، وقلعة تشبه المنبى الرئيسي.
ويعتقد أيضًا أن حفل زفاف “بروكلين” (21 عامًا) و”نيكول” (25 عامًا) سيتضمن تقاليد يهودية لأن جده ووالدها الملياردير يهوديان.