محمد عساف يُطل على جمهوره بأول حفل اونلاين بتنظيم المجمع الثقافي ابو ظبي


ينظم المجمع الثقافي في أبوظبي حفلا غنائيا للفنان محمد عساف المقرر ان يبث عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وسوف يطل النجم الفلسطيني عساف لأوّل مرّة بحفل“أونلاين” على جمهوره، وذلك مساء الجمعة 21 آب المقبل عبر الفناة الرسمية للمجمع الثقافي في موقع “يوتيوب” عند الساعة 7 مساءاً بتوقيت السعودية .

لمشاهدة الحفل على قناة المجمع الثقافي، اضغط هنا للرابط على يوتيوب

ونشرت الصفحة الرسمية للمجمع الثقافي في أبوظبي بوستر عبر موقعهم في “تويتر”، مرفقاً بتعليق: “حفل الفنان محمد_عساف يبث أونلاين.. ينظم المجمع الثقافي في أبوظبي حفلا غنائيا للفنان محمد عساف يبث عبر يوتيوب الجمعة 21 أغسطس”، وعلّق محبوب العرب على التغريدة كاتبًا: “قريباً إن شاء الله”.

إقرأ هنا: محمد عساف يهنئ الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة بفلسطين

يُذكر أن الفنان محمد عساف، طرح مؤخرا أغنية “دلع دلعونا” عبر يوتيوب، وهي من كلمات وألحان رزق الجوجو، توزيع وهندسة صوتية محمد خيرة، إشراف فني أنس النجار وانتاج  شركة بلاتينيوم ريكوردز .

وحصدت أغنية « شهالحلاوة » لمحبوب العرب الفنان محمد عساف على القناة الرسمية لشركة بلاتينوم ريكوردز «يوتيوب» 2,961,726  الف مشاهدة وهي من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود، وهو نفس فريق العمل الذي نفذ أغنيتي “مكانك خالي” و”بصراحة” اللتين كان قد أطلقهما في العامين الماضيين، وحققتا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.