فيديو- سعد لمجرد يحصل على الدرع الماسي من يوتيوب


احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد  بحصوله على الدرع الماسي حيث تخطت قناته 10 مليون متابع عبر موقع يوتيوب، وسط تهانى جمهوره بذلك الإنجاز الكبير. 

ونشر سعد لمجرد، عبر حسابه بموقع انستغرام “فيديو” خلال لحظة تسلمه الدرع الماسي، موضحا أنه سعيدا جدا جمهوره الذي يشجعه للأبد.

وكان المطرب المغربي سعد لمجرد قرر تأجيل طرح أغنية “عدى الكلام” إلى الأربعاء اليوم، والذي يطرحها باللهجة المصرية وتعاون فيها مع الشاعر أمير طعمية، والملحن عزيز الشافعي، والموزع توما.

وكان من المفترض أن يطرح الأغنية اليوم ولكن أوضح أنه تم تأجيلها بسبب الظروف التى يمر بها العالم العربي من فقدان أرواح عزيزة مثل الفنانة رجاء الجداوي والفنان محمود رضا مؤسس الرقص الشعبى في مصر وغيرهم .

وكتب المطرب سعد لمجرد مؤخرا عبر خاصية “الأستوري” على انستغرام، “احتراما لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.. سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد، وسأخبركم قريبا بالموعد.. اللهم ارحم السيدة رجاء الجداوي واجعل مثواها الجنة“.

وتعد أغنية “عدى الكلام” الأولى باللغة المصرية لـ لمجرد، ويسعى من خلالها الوصول إلى جمهور المشرق العربي، وذلك بعد ان حققت اغنيته “انت معلم ” ما يقارب من المليار مشاهدة على اليوتيوب، تم تصوير الاغنية الجديدة “عدى الكلام” بـ سيرك شهير بالعاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصويرها يومان وتضمنت مشاهد اكشن والعاب السيرك المتنوعة.

الاغنية قام باخراجها المخرج حكيم غراب وهو فرنسي من اصول عربية وشاركه طاقم تصوير من عدة بلدان اوروبية.