جينيفر أنيستون غاضبة بسبب كورونا “ارتدِ قناعًا لعينًا”!


حثت الممثلة الأمريكية “جينيفر أنيستون” متابعيها على ارتداء الكمامات لمنع انتشار فيروس كورونا، وأضافت أن القضية “تم تسييسها” على حساب حياة الناس.


كتبت الممثلة البالغة من العمر 51 عامًا عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، حيث شاركت صورة شخصية لنفسها مُرتديةً قناع للوجه أسود اللون: “أفهم أن الأقنعة غير مريحة ومتعبة.. لكن ألا تشعر أن غلق الشرطات أبوابها أسوأ، وتضيع الوظائف، كما أن عمال الرعاية الصحية يعانون من الإرهاق، كما أودى هذا الفيروس بحياة الكثيرين لأننا لا نفعل ما يكفي”.

وأضافت: “أنا أؤمن حقًا أن الإنسان مجبول على الخير، لذا أعلم أنه يمكننا جميعًا القيام بذلك لكن لا يزال هناك الكثير من الناس في بلادنا يرفضون اتخاذ الخطوات اللازمة لخفض أعداد الإصابات، والحفاظ على سلامة بعضهم البعض.”
وأضافت “أنيستون”: “إذا كنت تهتم بالحياة البشرية، فالرجاء … فقط ارتدِ قناعًا لعينًا وشجع من حولك على فعل الشيء نفسه.”
يذكر أن فيروس “كورونا” انتشر بشكل كبير في الولايات المتحدة وتحديدًا في ولاية كاليفورنيا، كما أجبرت الحانات والشواطئ على الإغلاق قبل أيام قليل في 4 يوليو.

وألزم حاكم كاليفورنيا “جافين نيوسوم” الناس على ارتداء الأقنعة في العديد من الأماكن العامة ، لكن بعض المواطنون الأمريكيون يدَّعون أن القواعد الجديدة تتعارض مع حقوقهم.