نشر في 19-08-2020 الساعة 10:30

يجتمع النجم ​براد بيت​ مع زوجته السابقة النجمة ​جينيفر أنيستون​، بعد 19 عاما منذ آخر تعاون بينهما، وتحديدا منذ عام 2001 عندما ظهر “بيت” كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل الشهير“.​friends​”

ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية، فإن النجمان اجتمعا خلال جلسة قراءة نص نسخة جديدة من فيلم “​Fast Times At Ridgemont High​”، الذي تمّ عرضه في عام 1982، الذي قام ببطولة النجم الشهير “شون بن”، ليكون بمثابة لم الشمل بين الزوجين السابقين اللذين انفصلا في عام 2005.

وذكرت الصحيفة، أن جيمي كيميل، صديق “أنيستون” منذ فترة طويلة ومضيف برنامج The Late Show الكوميدي” بالإضافة إلى جوليا روبرتس، ماثيو ماكونهي، شيا لابوف، مورجان فريمان، هنري جولدينج، دين كوك، شون بن، الذين اشتهروا بأدوارهم فى الفيلم الأصلي.

وتزوج براد بيت وجنيفر أنيستون عام 2000، وانفصلا عام 2005؛ بسبب علاقة بيت بالممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، التي بدأت خلال تصوير فيلمهما Mr & Mrs Smith.

وانتشرت خلال الفترة الأخيرة، العديد من الشائعات بشأن عودة بيت وأنيستون، وبدء علاقتهما العاطفية مرة أخرى، بعد أن ظهرا وهما متقاربان ويتصافحان ويقبلان بعضهما فى مهرجان SAG، وكانت أنيستون تستمع باهتمام لخطاب بيت أثناء تسلم جائزته، وكانت تضحك على نكاته.


أحدث تعديل 19-08-2020 الساعة 10:30