أسرار خلاف ريم البارودي مع أحمد سعد و سمية الخشاب


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “سوشيال ميديا”، نبأ استعداد الفنانة ريم الباردوي، للإعلان عن خطبتها، قريبا، على أحد نجوم المجتمع،هذا ولم تؤكد الفنانة الخبر أو تنفيه ،وذلك بعد دخولها في حالة نفسية سيئة، عقب زواج الفنان أحمد سعد.

وقد أثارت الفنانة ريم البارودي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسيبوك” و”تويتر”، وذلك من خلال صورة ظهرت من خلالها بما يُشبه ملابس النوم، وظهرت ريم البارودي في الصورة التي نشرتها على حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستغرام” بفستان أبيض طويل ، وذلك وفقًا لما وصفه البعض.

وعلّق بعض النشطاء على الصور، واصفين إياها بـ “إعلان الحرب على سمية الخشاب”، وقال “محمد آل وهيدي”: “شغل ستات”، وأضافت الناشطة أميرة رفعت على الصورة قائلة: “زمانها بتقول اللي أخدته القرعة تاخده أم شعر”.

ويُذكر أن الفنان أحمد سعد، طليق الفنانة ريم البارودي احتفل بحفل زفافه على الفنانة سمية الخشاب، وذلك في فيلتها الخاصة في منطقة السادس من أكتوبر بعد أن تنكر لعلاقته بالفنانة الأولى رغم اخلاصها له.وكانت ريم البارودي هى أول من كشف علاقة أحمد سعد وسمية
الخشاب، بعد نفي الطرفين لأكثر من مرة، وفي أكثر من منصة إعلامية وجود أية علاقة بينهما.

حيث أكدت ريم البارودي أنها تلقت مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص، يؤكد فيها لها أن الثنائي أحمد وسمية تربط بينهما علاقة عاطفية، واعتبرت ريم ذلك خيانة لها من صديقتها سمية الخشاب.

وعند البحث في علاقات أحمد سعد العاطفية، تبين أن ريم البارودي، كانت صديقة لطليقته الأولى والتي تدعى “لبنى” وهي سيدة من خارج الوسط الفني تزوجها عام 2006، وأنجب منها ابنته وابنه.

 

 

وكانت طليقته الأولى قد أدلت بتصريحات صحافية، أكدت فيها أنه كان هناك علاقة صداقة قوية تجمعها بريم البارودي، فترة زواجها من أحمد سعد، واعتبرت أن ريم، خانتها مع زوجها، وأنها سبب انفصاله عن أم أبنائه، ولم تكن تتوقع أنه سيكون هناك علاقة بينهما خاصة أن ريم، من أقرب صديقاتها، وذلك بحسب حوار قديم لها في احدى الصحف الفنية”.

وقالت طليقة أحمد سعد: تطلقت منه لأنه خانني.. وصدمتي في ريم كبيرة”، وأعلنت طليقة المطرب أحمد سعد عن صدمتها من خبر خطبته على الممثلة ريم البارودي، وقالت لبنى بيومي طليقة سعد: “صدمتي في ريم أكبر من صدمتي في أحمد، فكنت أعتبرها من أقرب صديقاتي، ولهذا لم أغضب من كثرة سهراتهما معا طوال تصوير مسلسل “إحنا الطلبة”، والتي كانت تمتد للساعات الأولى من الصباح”.

تابعت: “تطلقت من أحمد ثلاث مرات، كان آخرهم في 24 مايو 2011، شفويًا فقط، بعد اكتشافي لفيديو يخونني فيه على موبايله، والطلقة الثانية كانت بسبب خلافات جمعتني بشقيقته، وطلقني في التليفون، وردني في 26 يونيو2010، بمؤخر صداق 5 آلاف جنيه”.

وأجرت احدى الصحف الفنية حوارًا مع سعد وريم، أعلنا فيه أنهما الآن يعيشان قصة حب والخطوبة قريبا بعد انتهاء اتفاق الأهل على التفاصيل، وأنه اعترف له بحبه لها يوم عيد ميلادها، وذلك لأنه اليوم الذي تعرف فيه عليها منذ سنوات عدة.

وكان الثنائي شاركا مؤخرا في بطولة مسلسل “إحنا الطلبة” الذي عُرض في رمضان 2011، وشاركهما البطولة كل من نرمين ماهر ومحمد نجاتي وأحمد فلوكس، وتأليف أحمد عيسى وإخراج أيمن مكرم.

قصة حب أحمد سعد وريم البارودي تكشف كيف تجرعت الفنانة من نفس الكأس بعد خطف زوجها منها فهل تكشف الأيام المقبلة عن تفاصيل جديدة أخرى بعد أن أعلنت سمية الخشاب وأحمد سعد عن زواجهما إثر تداول معلومات حول استعدادهما لاستقبال مولودهما الأول وهو الأمر الذي جعلهما يحولان زواجهما المدني إلى زواج شرعي على سنة الله ورسوله؟