لوبيتا نيونجو تنضم لقائمة ضحايا تحرش المنتج هارفي وينستين


نشرت الممثلة المكسيكية الشهيرة لوبيتا نيونجو مقالا طويلا تتحدث فيه عن تجربتها مع المنتج الأمريكي المتهم بالتحرش الجنسي هارڤي وينستين، ذكرت فيه تفاصيل وقائع مضايقاته المتكررة.

وقد أكدت “لوبيتا” البالغة من العمر 34 عامًا أنه حاول خلع ملابسه أمامها، بالإضافة أنه حاول أن يستغلها في أحد الأعمال التجارية الرخيصة، حيث أكدت أنه أول مرة التقت به كان في عام 2011 في حفل جوائز برلين بينما كانت هي لا تزال في العام الأخير من مدرسة “ييل” للدراما.

ومن المعروف أن المنتج السينمائي الشهير هارفي وينستين تعرض للفصل من ستوديو “وينستين” الذي أسهم في تأسيسه بعد اتهامه بالتحرش الجنسي بمجموعة ممثلات، كان على رأسهن أنجلينا جولي، وجوينيث باترو في سن الـ٢٢.

وكشفت “لوبيتا” أن الشخص الوحيد الذي يعلم بهذا التحرش هو براد بيت الذي كانت تواعده آنذاك، لكنها أخبرته بألا يفعل شيئا حتى لا تخسر الوظيفة والممثلة روزانا أركيت بطلة فيلم “Pulp Fiction” والممثلة الفرنسية جوديث جودريش.

وحدثت الضجة ضده بعدما نشرت صحيفة “The New York Times” تقريرًا يرصد اتهامات التحرش الجنسي التي وجهت إليه على مدار ثلاثة عقود وقام بتسويتها بدفع مبالغ ضخمة للممثلات.