نشر في 25-05-2020 الساعة 21:02

أبدى الفنان تامر حسني إعجابه بإعلان الفنان أحمد حلمي “عادي عادي” التابع لإحدى شركات الاتصالات.

وقال تامر حسني خلال لقاءه مع الإعلامية شيرين حمدي على هامش الحفل الغنائي الذي أحياه مؤخرا على مسرح الصوت والضوء في الأهرامات في عيد الفطر المبارك، “بحب إعلان أحمد حلمي أوي اللي هو “عادي عادي” وعجبني، وبعدين أنا بحب أحمد حلمي جدا وبحترم أعماله، وكمان هو وولادي أصحاب وبيكلمهم ويطمن عليهم أكتر ما بيكلمنى.

من جانبه علق أحمد حلمي على إشادة تامر حسني، ونشر هذا المقطع عبر صفحته الرسمية على Facebook وقال “حبيبي ياتامر .. ولادك هما ولادي ولو عوزت اي حاجه منهم كلمني علطول قولي وانا هقول لهم .. يشربو اللبن يحلو الواجب..ينامو بدري “.

حبيبي ياتامر .. ولادك هما ولادي ولو عوزت اي حاجه منهم كلمني علطول قولي وانا هقول لهم .. يشربو اللبن يحلو الواجب ينامو بدري 😄

حبيبي ياتامر .. ولادك هما ولادي ولو عوزت اي حاجه منهم كلمني علطول قولي وانا هقول لهم .. يشربو اللبن يحلو الواجب ينامو بدري 😄Tamer Hosny

Posted by ‎أحمد حلمي Ahmed Helmy‎ on Monday, May 25, 2020

مؤخرا، أحيا تامر حسني حفلا على مسرح الصوت والضوء في الأهرامات، بمناسبة عيد الفطر المبارك، قدم خلاله باقة متميزة من أغنياته، بمناسبة عيد الفطر المبارك، تحت رعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وعُرض الحفل على قناة ON في العاشرة مساء.

وتصدر الفنان تامر حسنى تريند موقع YouTube، بكليب أغنية “وأنت معايا”، الذي طرح منذ ساعات وشارك فيها كل من الشاب خالد والمطرب عبد الفتاح الجرينى والتونسى بلطى.


أحدث تعديل 25-05-2020 الساعة 21:02