نشر في 12-05-2020 الساعة 10:45

تتواصل أحداث مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة الثامنة عشر:

– يحضر رجال الأمن المكلفين بقضية مقتل سميح أرسلان إلى مقر عمل زين في الواحة ويطلبان مقابلته لسؤاله عن علاقته بالقتيل ويؤكدان أنهما سيواصلان التحقيق للوصول إلى الجاني.

– يشعر زين بالخطر من المحقيين الجدد ومن فضول سليمة لما معرفة ما ينوي فعله واستدراجه ليكشف لها مدى معرفته بحل معادلة سميح أرسلان، ويقرر أنه يجب أن يصل إلى الحل قبل أن يسقط في قبضة المسؤولين عن الواحة الذين لن يترددوا في قتله.

– يقرر مراد مهاجمة منزل زين الآلي لمعرفة ما يصنعه بالداخل وفي نفس التوقيت يكشف زين الآلي سر ريناد، وقبل أن يقتلها يقاطعه رجال المحروقي الذين استدرجوه بحجة عثورهم على شحنة من مكعبات الطاقة، لتهرب ريناد ويعرف مؤنس أنها وقعت في يد زين.

– ينجح الكموني في استدراج صباح خارج المخزن ويضربها على رأسها لتفقد وعيها، ويدخل مراد ورجاله لجمع محتويات مخزن زين الآلي.

– يصل يسر إلى اتفاق مع مؤنس لكي يمنح رضوى اتفاق أفضل ويحصل على حصة أقل، ويذهب إلى منزلها ليبلغها ويعرض عليها الزواج، لكنها تطلب مهلة قبل التفكير في الأمر.

– يعود عزيز إلى مخبأه ويجد يسر في انتظاره ومعه مؤنس، ويعتذر له عن تسليمه له، وتحدث مواجهة بين مؤنس وعزيز تنتهي بكشف سره وأنه رجل آلي.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان وداليا شوقي.


أحدث تعديل 12-05-2020 الساعة 10:45