وزارة الصحة المصرية تشكر محمد رمضان وتكشف قيمة تبرعاته


نشرت وزارة الصحة والإسكان عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook رسالة شكر من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والإسكان لكل من ساهم بجهود أظهرت تضافر وتكاتف مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لاجتياز أزمة وباء كورونا المستجد.

ورافقت تلك الرسالة بالمبلغ قيمة تبرع الفنان محمد رمضان لوزراة الصحة والإسكان وتبلغ 300 ألف جنيه مصري وهو مبلغ يخصص للمستلزمات الوقائية.

وجاء في الرسالة “في خطابات مستمرة لوزارة الصحة والسكان لدعم جهود الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا..ساهم أبناء الوطن هؤلاء من رجال الأعمال و مؤسسات المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص، بكثير من التبرعات العينية والمادية، والمستلزمات الطبية وغيرها بالمستشفيات.

وتتقدم الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بالشكر لكل من ساهم بجهود أظهرت تضافر وتكاتف مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لاجتياز تلك الأزمة”.

يعرض للفنان محمد رمضان حاليا مسلسل “البرنس” ويشارك في بطولته إلى جانب نور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وغيرهم من النجوم.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.