يوسف الشريف برفقة خالد النبوي في أحدث ظهور


شارك الفنان يوسف الشريف، صورًا جديده له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهر يوسف الشريف برفقة الفنان خالد النبوي ونالت الصوره إعجاب الجمهور.

يوسف الشريف اعلن عن عدم خوضه دراما رمضان 2024 بمسلسل “الراكون” توقيع محمد العدل ، وهو من تأليف زوجته إنجي علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجي، وذلك بعد غيابه العامين الماضيين عن تقديم أعمال جديدة ومن المتوقع ان يعرض في 2025.

كشفت منصة watch it عن بوسترات مسلسل “امبراطورية ميم” الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، ويشارك في بطولته حلا شيحة مع الفنان خالد النبوي.

ويخوض النجم خالد النبوي، الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “إمبراطورية ميم” مع المخرج محمد سلامة، وهو التعاون الثاني لهما بعد مسلسل “راجعين يا هوا”.

مسلسل “إمبراطورية مين” مقتبس عن الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس، ويكتب السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، والرواية سبق وقدمت خلال فيلم سينمائى قامت ببطولته الفنانة الراحلة فاتن حمامة عام 1972، ومن المقرر أن يبدأ محمد سلامة معاينة أماكن التصوير الايام المقبلة بعد الانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل، حيث يقوم على إشراف العمل مصطفى العوضى.

ويعد مسلسل “امبراطورية ميم” العمل الثانى الذى يجمع خالد النبوى والمخرج محمد سلامة بعدما تعاونا سوياً في مسلسل “راجعين يا هوى” العام قبل الماضى، وشارك في بطولة المسلسل كل من أنوشكا، إسلام جمال، مصطفى درويش، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، نور النبوى، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبد المالك.